كولر يحقق العلامة الكاملة مع الأهلى فى أول 10 مباريات بمختلف البطولات

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 12:15 ص
كولر يحقق العلامة الكاملة مع الأهلى فى أول 10 مباريات بمختلف البطولات مارسيل كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق السويسري مارسيل كولر العلامة الكاملة مع الأهلي في أول 10 مباريات خاضها في قيادة الفريق الأحمر بمختلف البطولات، سواء دوري أبطال أفريقيا أو الدوري المصري أو السوبر المحلي أو كأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز في أول مباراتين بدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ضد الاتحاد المنستيري التونسي، حيث حقق الفوز ذهابا وإيابا، ثم حقق الفوز في 6 مباريات بالدوري على فرق الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

وحقق كولر الفوز على السوبر في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك والتي أقيمت بالإمارات، وحقق من خلالها أول ألقابه مع القلعة الحمراء بعد توليه المهمة بداية الموسم الحالي.

واستمر تفوق كولر في بطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الثمانية للبطولة والتأهل لمواجهة سموحة في الدور نصف النهائي للبطولة.

وتعاقد الأهلي مع مارسيل كولر قبل انطلاق الموسم الحالي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، ونجح في إعادة التوازن لصفوف الأهلي وحقق العلامة الكاملة في أول 10 مباريات بمشواره مع الفريق الأحمر في مختلف البطولات.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية وبفارق 4 نقاط عن الزمالك وفيوتشر أقرب منافسيه على الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة