الزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلى

الخميس، 15 ديسمبر 2022 02:30 ص
الزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلى الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.
 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم الخميس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.
 
في سياق مختلف اطمئن الجهاز الفني للزمالك على سلامة أحمد فتوح الظهير الأيسر بعد تعافيه من الشد العضلى الذى تعرض له في المباراة الماضية أمام بيراميدز وشارك اللاعب في كافة الفقرات البدنية والفنية، لتدريبات الفريق الأبيض ليتم التأكد من جاهزيته للفترة المقبلة.
 
كما يعود محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، لمنطقة وسط الفريق أمام البنك الأهلى بعد انتهاء إيقافه فى لقاء بيراميدز، ومن المتوقع عودته لتشكيل الفريق الأساسى فى ظل الاعتماد الكبير عليه، بالإضافة لتذبذب المستوى الفني لإمام عاشور واقتناع فيريرا بقدرات اللاعب فى منطقة الوسط.
 
ومن المقرر أن يدخل رباعى الوسط عمرو السيسى وإمام عاشور ومحمد أشرف ونبيل دونجا الذى عاد فى المباراة الأخيرة فى منافسة قوية من أجل اختيار أفضلهم للمشاركة بشكل أساسى مع الفريق في ظل الوفرة العددية داخل صفوف الفريق في منطقة الوسط.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة