الليلة.. دينا فؤاد وخالد سليم ضيوف برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة

الخميس، 15 ديسمبر 2022 09:00 ص
الليلة.. دينا فؤاد وخالد سليم ضيوف برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة دينا فؤاد وخالد سليم ضيوف برنامج "سهرانين"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الخميس الفنانة دينا فؤاد والفنان خالد سليم، ضيفا على برنامج "سهرانين" الذى يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءً، ويستكمل الحوار غدا الجمعة في نفس التوقيت.

وتتحدث دينا فؤاد خلال الحلقة عن بداياتها مع النجم الكبير نور الشريف فى مسلسل الدالى، وتقدم بعض الاستعراضات ومنها فوازير "أم العريف"، بينما يقدم الفنان خالد سليم عدد من أغانيه الشيرة التي يتفاعل معها الحضور ويتحدثان عن تعاونهما سويا في مسلسل "حكايات الماميز" الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

واستضاف برنامج "سهرانين" الأسبوع الماضي الفنانة نسرين أمين والفنان هيثم شاكر، وأعرب "شاكر" عن إعجابه بأغاني وشخصية المطرب حكيم، قائلا: "حكيم أسطورة ومن أكتر الناس اصحابي، اتكلمنا كتير إننا نعمل دويتو مع بعض".

وعن إمكانية تقديم عمل فني يجمعهما أشار: "الفكرة إني بعمل لون وهو بيعمل لون مختلف، عاوزين ترزي يفصل حاجة مناسبة ودي محتاجة مجهود".

 وأشعل هيثم شاكر ستوديو "سهرانين"، بأغنية "الحق عليه للفنان حكيم، وتابع: "مرح ومبهر جدا وطريقة غناه مميزة جدا وتاريخ كبير".

يذكر أن برنامج "سهرانين"، يقدمه الفنان أمير كرارة، ويعرض على قناة "اون"، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة مساء، ويستضيف فى كل حلقة نجوم التمثيل والغناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة