مشوار الونش الحلقة 9.. صلاح يرسل رجال إلى نوارة لاختطافها

الخميس، 15 ديسمبر 2022 12:33 م
مشوار الونش الحلقة 9.. صلاح يرسل رجال إلى نوارة لاختطافها مشوار الونش
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة 9 من مسلسل "مشوار الونش" قيام نوارة (ميرهان حسين) بمحاولة التقرب من سارة (بسمة داوود)، وإيهام حسن (محمد رجب) وصلاح (محمود عبد المغني) أنها تقابل سارة في أحد الكافيهات، مما أغضب صلاح وقام بالاتصال بزوجته وطالبها بمغادرة الكافيه، وعند عودته إلى المنزل قامت مشادة كلامية بينهما بسب نوارة ومحاولة صلاح معرفة سبب مقابلتهما.

كما شهدت الحلقة اختفاء أماني (ريهام نبيل) وقلق عاشور (إيهاب فهمي) عليها، مع محاولة حسن قضاء وقت إضافي برفقة ابنته وزوجته، فضلا عن محاولة دارين (منة فضالي) تجنب الاصطدام بزوجها جورج (محسن منصور) حتى لا يتخانقا، وحديثها مع حسن عن زيادة الخلافات ببينها وبين زوجها وقيامها بمحاولة نصحها في تهدئة أوضاعها معه.

وانتهت الحلقة 9 من مسلسل "مشوار الونش" بقيام صلاح باستئجار أحد الرجال ليذهب إلى نوارة مع عدد من الرجال ومحاولة اختطافها لحماية زوجته وحسن منها.

مسلسل "مشوار الونش" يعرض من الأحد للخميس على شاشة قناة الحياة الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة