إلغاء سلسلة Warrior Nun بعد موسمين بالرغم من التقييمات المرتفعة

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 10:00 ص
إلغاء سلسلة Warrior Nun بعد موسمين بالرغم من التقييمات المرتفعة Warrior Nun
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة نيتفلكس إلغاء مسلسل Warrior Nun بعد طرح الموسم الثانى من العمل فى نوفمبر الماضى، وذلك بالرغم من التقييمات المرتفعة الذى حصل عليها العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف المنصة عن سبب إلغاء العمل.

ووفقًا لموقع  "nme"حصل الموسم الثانى من مسلسل Warrior Nun على أعلى تقييمات من قبل مشاهدين المسلسل، الذى طرح على منصة نتفليكس في 10 نوفمبر الماضى، وتكون من 10 حلقات.

وتمكن الموسم الثانى من سلسلة Warrior Nun من الحصول على العلامة الكاملة من قبل النقاد من خلال موقع  Rotten Tomatoes، كما حصل على تقييم 99% من قبل المشاهدين المعتمدين الذين تخطى عددهم أكثر من 4900 شخص.

وفقًا لمجلة Forbes ، حصل مسلسل Warrior Nun على أعلى درجة تقييم من قبل الجمهور لأى من مسلسلات نيتفلكس، ويأتي من بعده أعمال مثل Cyberpunk: Edgerunners و Lennox Hill و Julie And The Phantoms جميعها حصلت على نسبة 98% من المشاهدين من خلال نفس الموقع.

ويدور مسلسل Warrior Nun بعد الاستيقاظ في المشرحة، تكتشف مراهقة يتيمة أنها تمتلك الآن قوى خارقة لطائفة سرية من الراهبات اللاتي يصطاد الشياطين.

ويقوم ببطولة مسلسل Warrior Nun كل من ألبا بابتيستا، كريستينا تونتيري يونج، ورينا أندريا، تريستان أولوا، ثيكلا ريوتن، أوليفيا ديلكان، سيلفيا دي فانتي، بيتر دي جيرسي، يواكيم دي ألميدا، وليام ميلر، تويا تيرنر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة