باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إيلون ماسك يعلن إعادة حسابات الصحفيين المعلقة على تويتر.. مقتل طالبين فى إطلاق نار قرب مدرسة بشيكاغو.. انطلاق عمليات التصويت للانتخابات التشريعية التونسية

السبت، 17 ديسمبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إيلون ماسك يعلن إعادة حسابات الصحفيين المعلقة على تويتر.. مقتل طالبين فى إطلاق نار قرب مدرسة بشيكاغو.. انطلاق عمليات التصويت للانتخابات التشريعية التونسية أخبار العالم حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

مقتل طالبين وإصابة 2 آخرين فى إطلاق نار قرب مدرسة بمدينة شيكاغو الأمريكية

أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم السبت، مقتل طالبين وإصابة 2 آخرين جراء إطلاق للنار بالقرب من مدرسة ثانوية فى مدينة شيكاغو الأمريكية.
الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية
 

تقرير: موسكو تؤكد أنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار فى أوكرانيا خلال أعياد الميلاد

ذكر تقرير صحفى نشرته صحيفة الجارديان البريطانية أن موسكو أعلنت أنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار فى أوكرانيا خلال فترة أعياد الميلاد.

الحرب الروسية الأوكرانية

الأمم المتحدة: مصرع أكثر من 160 شخصا جراء الفيضانات بالكونغو الديمقراطية

أعلن مسؤولون فى الأمم المتحدة أن أكثر من 160 شخصا لقوا مصرعهم جراء الفيضانات التى اجتاحت كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية .

فيضانات ـ صورة أرشيفية

إيلون ماسك يعلن إعادة حسابات الصحفيين المعلقة على تويتر

أعلن مالك موقع "تويتر" إيلون ماسك، مساء الجمعة، أنه سيعيد تشغيل حسابات عدد من الصحفيين الأمريكيين كان قد علقها على شبكة التواصل الاجتماعى، ما أثار استياء كبيرا.
ايلون ماسك
 

الخارجية الأمريكية تنشئ خلية لمكافحة التضليل الإعلامى

كلفت وزارة الخارجية الأمريكية المتحدث السابق باسمها "جيمى روبن" الإشراف على خلية لمكافحة التضليل الإعلامى الصادر خاصة من روسيا والصين.
بلينكن

ماليزيا: استمرار عمليات البحث عن 12 مفقودا جراء انهيار أرضى شمال العاصمة

قال مسئولون ماليزيون، إن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية للعثور على 12 مفقودا، وذلك بعد الانهيار الأرضى جراء الأمطار الغزيرة فى منطقة باتانج كالى، والذى أسفر عن مصرع 21 شخصا على الأقل.

انهيار أرضى ـ صورة أرشيفية

مجلس الشيوخ الأمريكى يدعو لمحاسبة من يقوضون المؤسسات وسيادة القانون فى لبنان

دعت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكى وزارتى الخارجية والخزانة إلى محاسبة الذين يقوضون المؤسسات وسيادة القانون فى لبنان بما فى ذلك فرض العقوبات.
مجلس الشيوخ الأمريكى ـ صورة أرشيفية
 

السودان.. معدل التضخم يتراجع إلى 88.83% فى نوفمبر

سجّل معدل التضخم انخفاضاً في شهر نوفمبر الماضي وبلغ 88.83٪ مقابل 102.61٪ لشهر أكتوبر، كما انخفض معدل التضخم لمجموعة الأغذية.
التضخم ـ صورة أرشيفية
 

السعودية تدعو لتحقيق فورى وشفاف بعد مقتل جندى من اليونيفيل فى جنوب لبنان

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الذي تعرضت له قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" في جنوب لبنان، والذي أدى لمقتل جندي إيرلندي وإصابة آخرين.

علم السعودية ـ صورة أرشيفية

انطلاق عمليات التصويت لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب التونسى

انطلقت صباح اليوم السبت، عمليات التصويت داخل مراكز الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب التونسى، والذى يمثل السلطة التشريعية فى البلاد.
صندوق انتخابات ـ صورة أرشيفية
 

العالم هذا الصباح.. الجيش الإسرائيلي يستهدف جنوده ظنا أنهم فلسطينيون.. موسكو: العقوبات الأوروبية الجديدة ضد روسيا "غير شرعية".. لوكاشينكو: بيلاروسيا لن تكون أبدا عدوا لروسيا..مقتل 3 أشخاص بانفجار لغم فى الحديدة

 

الكشف عن آلاف الوثائق الجديدة حول اغتيال كينيدى.. بايدن يعد بالمزيد قبل منتصف 2023.. باحثون: فحص الوثائق يتطلب أياما لضمان عدم وجود معلومات جديدة.. وخبراء: لن تقدم أدلة تثبت نظريات المؤامرة عن تورط CIA أو FBI

أزمة التمريض تضع حكومة سوناك بمأزق.. إلغاء 60% من العمليات الروتينية بسبب الإضراب.. مسئولون يحذرون من "أسبوع صعب".. استطلاع يكشف تأييد 64% من البريطانيين لمطالب الممرضين.. ورئيس الوزراء يتحدى: أجورهم عادلة

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة