أخبار الأهلي اليوم الأحد 18 / 12 / 2022

الأحد، 18 ديسمبر 2022 11:16 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 18 / 12 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 18 / 12 / 2022 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها: استئناف الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة فاركو بالدوري، وانتظام أليو ديانج في التدريبات الجماعية، ورفع الباطن السعودي عرضه لاستعارة أفشة.

 

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الباطن السعودي قرر التمسك بضم محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوفه في الدور الثاني من الدوري السعودي.

وحسب موقع "سبورت" السعودى، كان الباطن قد عرض 350 ألف دولار لضم أفشة لنهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي الأهلي.

 

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عودة الثنائي برونو سافيو وأحمد عبد القادر لتشكيل فريقه الأساسي في مباراته القادمة أمام فاركو الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري.

وتواجد برون سافيو وأحمد عبد القادر على دكة بدلاء الأهلي في مباراة فيوتشر الأخيرة والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما يرغب كولر في إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر والدفع ببرونو وعبد القادر كأساسيين في موقعة الثلاثاء، حيث شارك كلا من محمد مجدي أفشة وشادي حسين كأساسيين بدلا منهما.

 

توج الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي بلقب بطولة الكويت الدولية الودية التي أقيمت في دولة الكويت، بعدما تغلب على فريق نادي سلوى الصباح الكويتي بنتيجة 46-14 في المباراة النهائية.

وقدمت «سيدات يد الأهلي» عرضًا قويًّا في الشوط الأول، لينتهي بتقدم الفريق بنتيجة 22-6، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجمات المرتدة السريعة، ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 46-14، ليحصد اللقب في تجربة قوية استعدادًا للعودة للمشاركة في المواجهات المحلية.

 

بدأ طاهر محمد طاهر،لاعب الأهلي تدريبات الجرى حول الملعب، وذلك في إطار المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته الأخيرة في الركبة.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر بدأ اليوم خوض مرحلة جديدة من التأهيل تضمنت جلسة في الجيم وبعدها بدأ تدريبات الجري حول الملعب.

 

ديانج ينتظم فى مران الأهلي بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية

انتظم أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، فى التدريبات الجماعية للفريق والتى أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما غاب اللاعب عن مباراة فيوتشر الأخيرة للإصابة بآلام فى العضلة الخلافية حسب تأكيدات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واستأنف الأهلى تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها أمس، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق فاركو والمحدد لها الخامسة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

 

استأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة فيوتشر التى خاضها الأحمر مساء الجمعة الماضى في الدوري وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الذي بدأ بفقرات بدنية متنوعة قادها أندرياس أندويا مدرب أحمال الفريق، وقاد كولر تدريبات فنية متنوعة للاعبين، تضمنت المران على العرضيات والتصويب على المرمى قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ثلاثة فرق.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 14-12-2022

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 10:31 م

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 13 / 12 / 2022

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 10:06 م

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 12 / 12 / 2022

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 10:56 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة