أديل تخطط لإطلاق ماركة عالمية للملابس الداخلية والعطور والمجوهرات

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 01:24 م
أديل تخطط لإطلاق ماركة عالمية للملابس الداخلية والعطور والمجوهرات اديل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت كمغنية وكاتبة أغاني وحائزة على جوائز عالمية عديدية، لكن هناك تقرير جديد يشير إلى أن النجمة العالمية أديل، لا تخطط للسماح لمواهبها بالتوقف عند هذا الحد، حيث يُزعم أنها بدأت فى إطلاق علامة تجارية للملابس الداخلية، كما تخطط صاحبة الـ34 عامًا، لبيع منتجات أخرى، مثل المجوهرات والعطور والملابس، وفقًا لصحيفة The Sun.

Multi-talented: Adele reportedly doesn't plan to let her talents stop with singing, as she is allegedly starting a lingerie brand

وحسب التقرير فإنها شركتها Melted Stone قد تقدمت لاستخدام الاسم "'1, 2, Free' " لعلامة تجارية في الولايات المتحدة بعد الحصول على الموافقة في المملكة المتحدة، ويندرج تحت العلامة الملابس الداخلية، والساعات، وأغطية الرأس، والحقائب، وحقائب الظهر، والمحافظ.

Businesswoman: The Rolling In The Deep hitmaker, 34, is also planning on selling other items, such as jewellery, perfume and clothes, according to The Sun

قال مصدر في صناعة الموسيقى: "هذا المشروع يمكن أن يجعلها تبيع مجموعة واسعة من العناصر، لا سيما في السوق الأمريكية المربحة حيث إنها ضخمة.. فهذا يدل على أن أديل بالإضافة إلى كونها مغنية وكاتبة أغاني رائعة ، فهي سيدة أعمال مميزة."

Making plans: The publication reports that her company Melted Stone has filed to use the name '1, 2, Free' to trademark goods in the US ¿ after gaining approval in the UK

وكانت النجمة العالمية أديل، كشفت - فى وقت سابق - أنها كانت تتلقى العلاج النفسى خمس مرات فى اليوم عندما كانت تجرى إجراءات الطلاق من زوجها السابق سيمون كونيكي، وقالت صاحبة أغنية"Hello" ، البالغة من العمر 34 عامًا، والتى انتهى زواجها من رجل الأعمال سايمون، 48 عامًا، أنها كانت تقابل مستشارًا نفسيا لتتوقف عن محاسبة نفسها".

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، أشارت أديل إلى أنها تخضع للعلاج مجددًا لتتمكن من تقديم أفضل ما لديها خلال إقامتها في بالمدينة، كما كشفت أنها كانت تحصل على العلاج النفسى قائلة "بدأت أتلقى العلاج مرة أخرى لأنني بقيت بدون علاج لعدة سنوات.. كنت بحاجة للبدء.. بينما كنت أعاني من آثار الطلاق، كنت أقوم بخمس جلسات علاجية في اليوم.. لكنني توقفت عن تحميل نفسي المسئولية عن سلوكي والأشياء التي سأقولها.. أنا الآن أفعل ذلك لأنني أريد فقط التأكد من أنني أستطيع أن أعطيكم كل شيء".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة