أم هاشم ابنة قرية الحصص: الرئيس السيسي مشوفناش زيه ومش عايزين غيره.. فيديو وصور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 02:47 م
أم هاشم ابنة قرية الحصص: الرئيس السيسي مشوفناش زيه ومش عايزين غيره.. فيديو وصور أم هاشم إبنة قرية الحصص الرئيس متواضع ومشوفناش زيه
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلتقى "اليوم السابع" بعدد من سيدات قرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، والتى قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيارته بالأمس لافتتاح المشروعات التى تمت بالقرية فى إطار مبادرة حياة كريمة، وعبر الأهالى عن سعادتهم بالتحول الكامل الذي حدث فى شكل الحياة على أرضها من خلال حزمة من المشروعات الخدمية والتنموية فى كافة القطاعات والتى يتم تنفيذها بهذه القرى من خلال المشروع القومى لتنمية الريف المصرى الذى أطلقه الرئيس السيسى ضمن مبادرته "حياة كريمة".

وقالت أم هاشم أحمد أبو إسماعيل، أنه جلست على الطاولة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي فى لقاء جميل، موضحةً أنه رجل ورئيس متواضع ولم ترى مثله، حيث أنه قدم لبلدتهم دعم كبير بمشروعات حياة كريمة المشروع القومى، وكفاية علينا رئيس متواضع زي الرئيس السيسي اللى مشوفناش حد زيه.

وتضيف أم هاشم أحمد لـ"اليوم السابع"، أن حياة كريمة ساهمت فى توفير أمور الحياة عليهم، بدخول الرصف والكهرباء والانترنت، والأهم الغاز الذي يصل إليهم يكاد يكون بالمجان، لكون أقل منزل كان يحتاج أنبوبتين فى الشهر بما يزيد عن 150 جنيها فى الشهر، وحالياً أعلى منزل يستهلك غاز فى القرية لا يزيد عن 100 جنيه، قائلةً: "احنا مش عايزين ريس غيره ولا نحب يكون ريسنا غيره ربنا يخليه لينا".

وقال أهالى القرية إن الافتتاحات توفر كافة الخدمات التى نحتاجها، وطالبنا بها كثيرا وحتى تلك الخدمات التى لم نطلبها، إضافة للمشروعات التنموية من خلال إقامة المجمعات الحرفية التى تتيح للشباب إقامة مشروعات صغيرة باستغلال الميزة النسبية لكل قرية.. وغيرها.. ما يغير شكل الحياة بهذه القرى ويخفف العبء على المواطنين ويحسن مستوى معيشتهم وصولا إلى "الحياة الكريمة".. ودفعا بها إلى مسقبل أفضل.. وتأتى تلك الأنشطة المتعددة الأبعاد الخدمية والتنموية لتتوافق وأبعاد رؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة