أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى: 5 دقائق منحت اليابان التفوق وكنت سأصاب بنوبة قلبية حال خروجنا

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:44 ص
إنريكى: 5 دقائق منحت اليابان التفوق وكنت سأصاب بنوبة قلبية حال خروجنا انريكى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، أنه حزين جدا بعد الخسارة من اليابان، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب  خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً.
 
وقال لويس إنريكى بعد المباراة: "اعتقد أننا شاهدنا هذه المباراة، سيطرنا على المباراة في الشوط الأول وبالشوط الثاني على الرغم من حذرنا ارتكبنا الأخطاء، كان بامكاننا استقبال 3 أهداف، لم يكن من الممكن أن ننتصر اليوم".
 
وأضاف مدرب إسبانيا: "كنا بحالة فوضى لمدة 5 دقائق، وسجلوا هدفين من خلالها وإن احتاجوا المزيد من الأهداف لكانوا قد سجلوا كذلك".
 
وتابع إنريكى: "أنا لست سعيدًا لأن اليابان هزمتنا. أريد أن يقدم فريقي أفضل نسخة لديه ويفوز بكل مباراة".
 
وأوضح إنريكى: "كنا خارج المونديال لمدة ثلاث دقائق؟ حسنًا لم أعلم، تخيلوا كنت سأصاب بنوبة قلبية".
 
واصل منتخب اليابان مفاجآته وفاز على إسبانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب  خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفارو موراتا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 12، بينما أحرز لليابان كل من ريتسو دوان، وأوه تاناكا في الدقيقتين 48، و51 على التوالي.
 
بهذه النتيجة تصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3، بينما جاء منتخب إسبانيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة