يوسف أوباما نجم الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ "27" اليوم

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:14 ص
يوسف أوباما نجم الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ "27" اليوم يوسف اوباما نجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل يوسف أوباما نجم الزمالك اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ27 فهو من مواليد الثانى من ديسمبر لعام 1995، بدأ مسيرته الكروية مع ناشئى القلعة البيضاء، وفى موسم 2013 / 2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادى الزمالك وشارك مع الفريق فى الدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا وكأس مصر والكونفدرالية والسوبر الأفريقى والسوبر المصرى.
 
حقق أوباما 11 بطولة مع الزمالك، أبرزها التتويج ببطولة الدورى 3 مرات بجانب 4 ألقاب فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى التتويج مع الأبيض بلقب الكونفدرالية بجانب بطولتى السوبر المصرى والسوبر الافريقى والسوبر السعودى.
 
وإجمالا شارك أوباما في 211 مباراة مع الزمالك بإجمالى 14703 دقيقة لعب سجل خلالها 40 هدف وصنع 26 هدف أخر وتلقى 23 كارت أصفر.
 
لعب يوسف أوباما مع نادي الزمالك في عدة مراكز أبرزها مركز صانع اللعب "رقم 10" حيث كان الظهور الأمثل للاعب مع السويسري كريستيان جروس في موسم 2019 والمساهمة بشكل كبير في التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
لعب أوباما في عدة مركز بين الجناحَين الأيمن والأيسر وفي بعض الأحيان مهاجمًا صريحًا، ولكن المركز الأغرب ليوسف كان في مركز الظهير الأيمن تحت قيادة المونتنيجري نيبوشا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة