تفاصيل جلسة جهاز فيوتشر مع سعد سمير قبل مواجهة الطلائع بالدوري

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 04:28 م
تفاصيل جلسة جهاز فيوتشر مع سعد سمير قبل مواجهة الطلائع بالدوري سعد سمير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، جلسة خاصة مع سعد سمير مدافع الفريق، وذلك لدعمه وتحفيزه بعد الضغوط التي تعرض لها عقب مباراة فيوتشر والنادي الأهلي في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث أكد الجهاز الفني ثقته في اللاعب وطالبه بغلق تلك الصفحة وعدم التركيز مع السوشيال ميديا.

وشدد الجهاز الفني لمدافع الفريق أن الجميع في النادي يثق تماماً في قدراته الفنية العالية وخبراته بجانب إخلاصه داخل الملعب ويعول عليه كثيراً في الحفاظ على مسيرة الإنتصارات التى يُحققها الفريق محلياً وأفريقياً .

وتأتي جلسة الجهاز الفني لفيوتشر لتخفيف حدة الضغوط التى تعرض لها سعد سمير وحتى يواصل اللاعب الأداء الرجولي مع الفريق خلال المباريات المقبلة التى يستهلها بمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز.

سعد سمير يتسبب في ركلة جزاء للأهلي

وكان سعد سمير قد تسبب في ركلة جزاء للنادي الأهلي خلال مباراة فريقه في الجولة السابعة، بعدما قام بشد برونو سافيو لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء.

فيوتشر يدعم سعد سمير

رد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر على الإنتقادات التى تعرض لها سعد سمير، قائلا: "لم نلُم سعد سمير على ضربة الجزاء، لا أصدق ما يقال عنه إنه تعمد التسبب في ضربة جزاء أمام الأهلي، هو من أعمدة فيوتشر وكابتن من كباتن الفريق ونعتمد عليه".

سعد سمير يغيب عن مباراة المحلة

وغاب سعد سمير عن مباراة فريقه الماضية أمام غزل المحلة بالدوري، حيث واصل فيوتشر سلسلة اللاهزيمة في الدوري بعد الفوز في الجولة الثامنة على غزل المحلة بهدف نظيف، وكان فيوتشر قد استهل مشواره في الدوري بالفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب سلبياً، ثم فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف، وفاز على الداخلية بهدف نظيف، وعلى الاتحاد السكندري بنفس النتيجة، قبل أن يتعادل سلبياً مع الإسماعيلي ثم تعادل بهدف لمثله مع الأهلي.

سعد سمير.. فيوتشر أقوى دفاع في الدوري

وبات فريق فيوتشر الأقوى دفاعا فى بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد مرور 8 جولات، فلم تستقبل شباكه سوى هدفين فقط، فيما يأتي بيراميدز والزمالك والأهلي فى المرتبة الثانية بعدما استقبلت شباك كل منهم 3 أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة