كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى قبل مواجهة فاركو الليلة.. إنفو جراف

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 03:00 م
كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى قبل مواجهة فاركو الليلة.. إنفو جراف 14 مباراة خاضها إيهاب جلال أمام الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق الأهلى لخوض مباراة جديدة بالدوري المصرى اليوم، الثلاثاء، أمام فاركو بعد التعادل مع فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.
يقود إيهاب جلال فاركو فنياً للمرة الأولى اليوم بعد توليه المسئولية خلفاً للبرتغالى نونو الميدا الذى تم توجيه الشكر له منذ أيام قليلة، ويسعى إيهاب جلال للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الاهلى اليوم ضمن خطة تصحيح مسار الفريق البرتقالى بجدول المسابقة.
 
14 مباراة خاضها إيهاب جلال المدير الفني لفاركو أمام الاهلى مع أندية مصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري البورسعيدي والاسماعيلى وبيراميدز، حقق فوز وحيد وثلاثة تعادلات مقابل 10 هزائم ، وسجل فرقه 7 أهداف في شباك المارد الأحمر وتلقت 27 هدف.
وتعد أخر مباراة لإيهاب جلال أمام الاهلى الخسارة بثلاثية دون رد مع بيراميدز.
 
ولعب جلال ضد الأهلي 14 مواجهة سابقة ضد الفريق الأحمر مع فرق مصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري البورسعيدي والاسماعيلى  وبيراميدز، وخسر جلال من الأهلي في 10 مباريات: 5 أثناء تدريبه المقاصة، و2 مع كل من المصري، ومباراة واحدة مع كل من إنبي والزمالك وبيراميدز.
 
ايهاب جلال
ايهاب جلال
 
وحقق جلال فوزا وحيدا على الأهلي عندما كان مدربا للمقاصة في موسم 2015-2016 بهدف دون مقابل، بينما تعادلا في ثلاثة مباريات منها اثنين في ظل قيادته للفريق الفيومي نفسه وتعادل مع الاسماعيلى 1/1 وكانت هذه المباراة سبباً فى ضياع درع الدوري على المارد الاحمر بعد خمسة سنوات من السيطرة الكاملة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة