ماذا قال كولر قبل مباراة الأهلي وفاركو الليلة في الدوري ؟

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 03:10 م
ماذا قال كولر قبل مباراة الأهلي وفاركو الليلة في الدوري ؟ الاهلي وفاركو/ ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور النادي الأهلي ، مباراة الفريق اليوم أمام فاركو في الدوري بحثاً عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة لاستعادة الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام فيوتشر.

ويحل الأهلى ضيفاً ثقيلاً على فاركو فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها.
 
ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، حقق الفوز فى ستة لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5.
 
وتعادل المارد الأحمر مع فيوتشر بهدف لكل فريق في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر فاركو من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في نفس الجولة.

قبل لقاء الليلة ، قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أن التعادل مع فيوتشر كان له أكثر من سبب ، وواصل في تصريحاته الصحفية عقب مباراة فيوتشر ، أنه كان هناك حالة من التسرع في أداء اللاعبين وأكد أنه كان صعبًا إهدار ركلة جزاء في مثل هذا التوقيت.

وأوضح: «ديانج غاب عن المباراة بسبب شعوره بألم خفيف في العضلة الخلفية، وفضلنا عدم الدفع به لتجنب المجازفة، وأشار إلى أنه لم يحدث تعال أو استهتار من جانب اللاعبين، وأن الفريق لديه ضغط مباريات، والجهاز الفني يعمل على تدوير اللعب للحفاظ على قوة الجميع، خاصة أن الأهلي كان قريبًا من الفوز على فيوتشر قبل الهجمة المرتدة التي سجل منها المنافس هدف التعادل.

وأكمل كولر: «أي مدير فني يبحث عن أفضل تشكيلة، والجهاز الفني لديه معايير لضم أي لاعب أهمها أن يكون أفضل من المجموعة المتواجدة في الفريق»، وأضاف: «نظرتنا للتدعيمات أننا نبحث عن تدعيم الصفوف وفقًا لاحتياجات الفريق، بغض النظر عن المشاركة في كأس العالم للأندية من عدمها».

وعن مدى جاهزية الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية قال: «كأس العالم للأندية تقام في شهر فبراير، وسوف يتم تطوير الفريق، وأهم مباراة دائمًا هي المباراة القادمة، وسنتعامل مع كل لقاء بمفرده».

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة