نائب سفير مصر فى بوروندي يستقبل بعثة الكرة الطائرة الشاطئية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 03:11 م
نائب سفير مصر فى بوروندي يستقبل بعثة الكرة الطائرة الشاطئية سفير مصر ببوروندى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار محمد اللبودي نائب سفير مصر في بوروندي بعثة المنتخب الوطني لكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات التي وصلت منذ قليل مطار بوروندي، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة المنطقة الخامسة. 
 
وحرص المستشار محمد اللبودي على استقبال بعثة المنتخب الوطني في مطار، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بدخول البعثة المصرية، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها السفارة لتوفير كافة سبل الراحة لبعثة المنتخب المصري لكرة الطائرة الشاطئية. 
 
وكانت تغادر بعثة منتخبنا الوطني، مساء أمس الاثنين إلى دولة بوروندي، للمشاركة في بطولة المنطقة الخامسة، التي ستقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 ديسمبر الجاري.
 
وجاءت هذه البطولة ضمن سلسلة البطولات استعدادًا لأولمبياد باريس 2024، وتضم قائمة منتخب مصر لكرة الطائرة الشاطئية رجال كلًا من: "عاطف عادل نصيف، عبد الرحمن فايد، محمد عرفة، كرم عبد الله جابر"، ويقود منتخب الرجال فنيًا إسلام السيد عكاشة.
 
بينما تضم قائمة منتخب مصر لكرة الطائرة الشاطئية للسيدات كلًا من: "دعاء توفيق الغباشي، مروة مجدي، ناريمان ياسر، حبيبة وجيه"، ويقود منتخب السيدات فنيًا أسامة الطرانيسي، و هاني فكري مدير إداري لمنتخب وقائم بأعمال رئيس البعثة. بالإضافة إلى الحكم الدولي مسعد عطا الله. 
 
يذكر أن منتخب مصر لكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات، شارك في معسكر، واختتم تدريباته أول أمس الأحد، استعدادًا للمشاركة في هذه البطولة، وجاء هذا المعسكر بدعم من من الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة