الركراكي: فخورون بالاستقبال الملكى بعد الإنجاز المونديالى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 12:08 ص
الركراكي: فخورون بالاستقبال الملكى بعد الإنجاز المونديالى الملك محمد السادس ومنتخب المغرب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سعادته بالاستقبال الملكي الذي حظي به وفريق أسود الأطلس عقب العودة من منافسات كأس العالم واحتلالهم المركز الرابع في أعرق البطولات العالمية، في إنجاز عربي وأفريقي لأول مرة بالتاريخ.

واستقبل الملك محمد السادس منتخب المغرب وعائلات اللاعبين في لافتة تؤكد تقدير الدولة لما حقق الفريق العربي والأفريقي الأول الذي يصل الى نصف نهائي كأس العالم.

وقال وليد الركراكي في تصريحات تليفزيونية: "هذا شيء كبير بالنسبة لنا، لم نكن ننتظر كل هذا، نحن فخورون بكوننا مغاربة وسعداء بالاستقبال الملكي، إنه حلم كبير لكل شخص".

وأضاف وليد الركراكي: "كنا نريد أن نحقق المزيد من أجل بلادنا، ولكن الحمد لله، قدمنا ما كان بإمكاننا تقديمه، وحظينا باستقبال كبير من طرف جلالة الملك محمد السادس، وأشكره كثيرا على كل ما يفعله من أجل الشعب والرياضة المغربية".

واستقبل الملك محمد السادس منتخب المغرب وعائلات اللاعبين في لافتة تؤكد تقدير الدولة هناك لما حقق الفريق العربي والإفريقي الأول الذي يصل الى نصف نهائي كأس العالم.

ورصدت عدسات المصورين وصول عائلات لاعبي منتخب المغرب مع البعثة في الطائرة التي حلت في الرباط اليوم وتوجهت بعد ذلك الى المقر الملكي بعدما تواجد الملايين من المغاربة حول كل الشوارع التي مرت منها.ورددت الجماهير المغربية الكثير من الأناشيد والأهازيج التي أصبح العالم يحفظها عن ظهر قلب، لتتشكل صورة تاريخية وأسطورية في تاريخ الاستقبالات الجماهيرية للفريق الوطني في مختلف محطاته التاريخية.

ووصلت طائرة منتخب المغرب الى العاصمة الرباط وسط حشد جماهيري كبير للاحتفال بالظهور التاريخي في كأس العالم 2022. ونال منتخب المغرب المركز الرابع في  كأس العالم 2022 حيث استطاع الوصول الى الدور قبل النهائي من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة