الطلائع يستعيد جهود أحمد أيمن منصور وخالد سطوحى أمام فيوتشر

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 01:04 م
الطلائع يستعيد جهود أحمد أيمن منصور وخالد سطوحى أمام فيوتشر محمد يوسف
كتبت - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد  فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف جهود نجميه أحمد أيمن منصور وخالد سطوحى في مباراة فيوتشر المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وغاب ثنائى طلائع الجيش عن مباراة البنك الاهلى التي فاز بها الفريق بهدف دون رد بسبب الإيقاف بعدما نال كل منهما الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة.
 
ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 8 مباريات فاز فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.
 
في سياق أخر، يعكف محمد يوسف، على دراسة مباريات فيوتشر فى الدوري، وآخرها مباراته مع غزل المحلة والتى فاز بها بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق.
 
ووجه محمد يوسف تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة فيوتشر الذى لم يتعرض للخسارة طوال 8 مباريات بالدوري مؤكداً على ضرورة إستمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز على البنك الاهلى بالجولة الماضية.
 
ويواصل محمود وحيد الظهير الايسر لنادى طلائع الجيش تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من شد السمانة للتعافى من الإصابة والعودة للملاعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة