عادل عقل يحسم الجدل فى احتساب الوقت الضائع وهدف الأهلي الثانى أمام فاركو

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 05:00 ص
عادل عقل يحسم الجدل فى احتساب الوقت الضائع وهدف الأهلي الثانى أمام فاركو عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن خبرة الحكم طارق مجدى ساعدته بشكل كبير في إدارة لقاء الأهلي وفاركو، التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأحمر 2/1.
 
 
وأضاف عقل في تليفزيون اليوم السابع بالاستوديو التحليلي الذى يقدمه عمر الأيوبي، أن الحكم احتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع في نهاية شوط المباراة الثاني، ولعب حتى الدقيقة 8.30، وقد أحرز الأهلي هدف الفوز في الدقيقة الـ6 من الوقت الضائع، وأضاف الحكم دقيقتين بعد الوقت الذى أعلن عنه الحكم الرابع، وهذا حق أصيل للحكم طبقا للقانون، لكن يبقى أن يتقبل اللاعبون والأجهزة الفنية ثقافة تقدير الوقت الضائع لأنه حق الفريقين، وجزء من المباراة طبقا للقانون، وقد شاهدنا هذا بشكل عملي في مونديال قطر 2022.
 
وتابع عقل أن مجدى ورفاقه نجحوا في الاختبارات التي تعرضوا لها خلال المباراة، وذلك من خلال تعاون جيد بين الطاقم داخل المستطيل الأخضر بين ثنائي كابينه الـ"VAR"، والتي كانت تتواصل مع الحكم عبر "الكومينكيشن سيستم " طبقا للبروتوكول.
 
وأشار عقل إلى أن الـ"VAR" أكد قرار المساعد الأول فى الدقيقة 46 في الهدف الذى أحرزه الأهلي وكان كريم فؤاد متسللا، وأيضا عندما طلب الأهلي بركلة جزاء على مدافع فاركو رامي صبرى "لمسة يد"، وأشار الحكم باستمرار اللعب في قرار صحيح إلى جانب مراجعة أهداف المباراة الثلاثة، والتأكيد على صحتهم في تعاون أكثر من رائع بين الـ"VAR" وطاقم الحكام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة