محافظ البحر الأحمر: لا سماح بأي احتكار أو رفع الأسعار على المواطن

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 08:51 م
محافظ البحر الأحمر: لا سماح بأي احتكار أو رفع الأسعار على المواطن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر، أن جوالات الرقابة على الأسواق مستمرة والتوجيهات الرئيسية لهم الاتاحة وعدم السماح باحتكار أي سلعة من السلع عن المواطن وتوفيرها للجميع ومتابعتها مع التأكد من تحقيق هامش ربح معقول للبائعين.
 
وأشار اللواء عمرو حنفي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى أن ما تم التركيز عليه اليوم التأكد من الالتزام بوضع الأسعار في السلاسل التجارية والمحال التجارية، مؤكدا الزامهم بوضع الأسعار بشكل واضح والتدقيق فيه بناء على توجيهات رئيس الوزراء.
 
وتابع: "الجولات لا تتوقف أبدا ولدينا 7 مدن تستمر متابعة التوجيهات فيها"، مؤكدا أن الفترة الاخيرة لم يرصدوا على مدار 6 شهور أى وقائع نقص سلع أو أي أنواع احتكار والاسعار كانت متقاربة وتركيزهم سيكون على عمل شوادر.
 
وافتتح اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، حلقة السمك بمنطقة السقالة بالغردقة، بعد أعمال التطوير بها بتكلفة 30 مليون جنيه، لتصبح مكان مميز يستقبل الرحلات الداخلية السياحية. 
 
وتبين أن الحلقة الجديدة تبلغ مساحتها الاجمالية 6370 مترا مربعا، بتكلفة 30 مليون جنيه، وتم البدء في أعمال الإنشاءات بها بداية العام الجارى، وضمت أعمال التطوير شوادر السمك، ومحال أخرى، ساحة انتظار سيارات أمام الحلقة، ومكتب إدارى للإدارة، ومخزن ومصنع ثلج، وغرفة كهرباء ومخزن صناديق، ومخبز ومنطقة تنظيف السمك.
 
وتبلغ عدد شوادر السمك داخل الحلقة 54 شادر سمك، مساحة كل شادر 12 مترا، و9 محال أخري، مساحة كل محل 20 مترا، وغرفة ثلاجة مقسمة إلى 4 ثلاجات مساحتها 157 متر، ومصنع ثلج مساحته 111 مترا.
 
كذلك تضم الحلقة غرفة تحكم كاميرات بمساحة 17 متر ودورات مياه مساحتها 30 متر، كذلك المكتب الاداري مساحته 23 متر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة