شادى محمد: "كابيتانو مصر" مشروع ضخم شهد مجهودا كبيرا لانتقاء أفضل المواهب

الخميس، 22 ديسمبر 2022 07:49 م
شادى محمد: "كابيتانو مصر" مشروع ضخم شهد مجهودا كبيرا لانتقاء أفضل المواهب
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شادى محمد، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن الدولة المصرية تحركت من خلال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الشباب أشرف صبحي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنفيذ مشروع "كابيتانو مصر"، قائلا: "كابيتانو مصر مشروع ضخم لاكتشاف المواهب".
 
وأضاف شادى محمد، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أنهم تحركوا فى محافظات كثيرة للبحث عن المواهب من سن 14 عاما من خلال مشروع "كابيتانو مصر"، مؤكدا أن الأولاد الصغار لديهم طموح كبير بعد ما شاهدوا محمد صلاح الذى يعد خير سفير لنا بما وصل له من مكانة.
 
وتابع: "ما يظهر على الشاشة من مواهب كابيتانو مصر مجهود شهور طويلة... لفينا محافظات مصر كلها وجبنا أفضل العناصر، وكان في اختبارات ومتابعة يومية مع الوزير أشرف صبحي وعدد الأولاد كبير وأخذ مجهود شاق ثم تحولنا لفلترة المواهب بعناية"، مؤكدا عدم وجود "واسطة" فى الكرة.
 
وأوضح، أن الهدف من تدريب هؤلاء اللاعبين الصغار أن يحترفوا في الخارج، قائلا: "الكرة صناعة وده الهدف اللي الدولة عايزاه وبدل ما نتكلم على لاعب أو اثنين محترفين نعظم الاستفادة من اللاعبين بعدد كبير".
 
ويواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
وأطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة