أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يوضح موقف زياد طارق مع الأهلى وحقيقة إصابة نداى المزمنة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 11:09 ص
شوبير يوضح موقف زياد طارق مع الأهلى وحقيقة إصابة نداى المزمنة زياد طارق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير موقف زياد طارق لاعب الأهلى فى الفترة المقبلة، لاسيما مع ابتعاده عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم الحالى رغم تألقه مع الأهلى فى الموسم الماضى.

أكد شوبير، خلال برنامج الإذاعى "مع شوبير": مارسيل كولر المدير الفنى ينظم مباراة ودية كل فترة بين الفريق الأول والشباب، وزياد طارق كان يتحفظ على لعب المباراة الودية أمس بسبب ارتباطه بلعب مباراة اليوم مع فريق الشباب، لكن كولر صمم على تواجده ومشاركته فى المباراة".

وشدد شوبير: "اللاعب لديه عرضان من الاتحاد السكندرى وتعجبت من حديث المدير الفنى عن غياب اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى وزياد يلعب بالقدم اليسرى وقدم موسما جيدا في الموسم الماضى".

وأردف: "هناك لاعبون بعيدون عن مستواهم لأنه كان لديهم أمل فى المشاركة بالموسم الحالى، لكن لا يزال الموسم طويلا".

وعن حقيقة وجود إصابة مزمنة لدى إبراهيما نداى لاعب الزمالك، أكد: "لا توجد إصابات مزمنة، ومن يتحدث عن معاناته من إصابة مزمنة لا يفهم ولكن ما فى الأمر أن لديه إصابة دمها تقيل وعلى سبيل المثال المزق فى العضلة الضامة أرخم من الإصابة بالغضروف".

واستطرد: "بيرسي تاو يعاني من مزق وهل هي مزمنة لا لأن الإصابة في قدم غير القدم التي تعرص خلالها للإصابة، مضيفا: "هناك أشخاص غير راضية على أداء سامسون أكنيولا ولا تحكم على لاعب أجنبي بهذه السرعة حتى زكريا الوردي اللي جه ومشي منعرفش تفاصيل عقده جه بايه ومشي بايه ومعرفش الناس بتزعل ليه لما أقول الكلام ده".

وأضاف شوبير: "فيه لعيبة حصل معاها ده زى والتر بواليا كان مكسر الدنيا مع الجونة ومنجحش مع الأهلي وجون ايبوكا كان متألق مع إنبي لكن لسه منورش مع سيراميكا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة