مانشستر سيتى يتفوق على ليفربول فى قمة الـ2 مليار يورو بكأس الرابطة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 04:00 ص
مانشستر سيتى يتفوق على ليفربول فى قمة الـ2 مليار يورو بكأس الرابطة محمد صلاح وهالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق مانشستر سيتى الإنجليزي على نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من ناحية القيمة التسويقية قبل المواجهة النارية التى تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس كاراباو.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة
 

ويخوض مان سيتي مواجهة نارية ضد الريدز، على ستاد "الاتحاد، فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس  في دور الـ16 للنسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي.

وتُنقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين حصريًا في الشرق الأوسط على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر beIN Sports Premium HD1.
 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق مانشستر سيتى 1.09 مليار يورو، وفقا لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، فيما تبلغ قيمة فريق ليفربول التسويقية 867 مليون يورو.

ويعتبر النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند هو أغلى لاعب من ناحية القيمة التسويقية في قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول، حيث تبلغ قيمته 170 مليون يورو.

فيما يعد النجم المصرى محمد صلاح، هو أغلى لاعب في صفوف ليفربول قبل موقعة مانشستر سيتي، حيث تصل القيمة التسويقية للفرعون 80 مليون يورو يليه لويس دياز بـ75 مليون يورو.

من ناحية أخرى، يتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.

وشارك محمد صلاح في 17 مباراة ضد مانشستر سيتي استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، بينما نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز التقى محمد صلاح فريق مانشستر سيتي في 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر مثلها وسجل 6 أهداف وصنع 3.

وشارك محمد صلاح في مباراتين ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، استطاع خلالها الفوز فيهما، وسجل هدفين وصنع آخر.

كما شارك محمد صلاح ضد مانشستر سيتي في مباراتين ببطولة درع المجتمع، واستطاع الفوز في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل هدف وصناعة آخر.

فيما واجه محمد صلاح نادي مانشستر سيتي في مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي فاز بواحدة وخسر الثانية ولم يسجل أو يصنع فيها من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة