أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول فى كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين والقنوات الناقلة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 01:00 ص
موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول فى كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين والقنوات الناقلة مان سيتي ضد ليفربول
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي مساء اليوم الخميس في أفضل عودة لكرة القدم الإنجليزية بعد كأس العالم 2022، بموقعة كروية مثيرة من العيار الثقيل تجمع بين السماوى والريدز، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين  لموسم 2022-23.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقناة الناقلة

 

مواجهة مان سيتي ضد ليفربول في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023  تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.
 
وتُنقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين حصريًا في الشرق الأوسط على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر beIN Sports Premium HD1.

مان سيتي ضد ليفربول

مانشستر سيتي بدأ مشواره في الموسم الحالي من كأس الرابطة الإنجليزية بمواجهة قوية أمام تشيلسي في الدور الثالث من البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، بينما تأهل ليفربول، إلى هذا الدور بعدما بدأ مشواره في النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربي كاونتي في الدور الثالث، فقد تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بتعادل سلبي.مان سيتي ضد ليفربول

محمد صلاح تألق في تدريبات الريدز الأخيرة  قبل المباراة المرتقبة ، حيث يعول يورجن كلوب مدرب الفريق كثيرا على الفرعون لحسم المباراة المرتقبة ،ودار حديث ثنائي بين النجم المصري ومدربه لرسم خطة التأهل للدور التالى.

ويسعى  محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.

ليفربول ومانشستر سيتي

 

كان محمد صلاح توج بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر نوفمبر الماضي، وتوقفت الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" في 20 نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.
 
وحصد الهدف الأول الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح داخل شباك توتنهام في الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الإنجليزي، بجائزة الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي، وهو ما أعلنه نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة