هانى رمزى يعلق على إحراج إحدى متابعاته له: "حد مايعرفش عادل إمام"

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 02:00 م
هانى رمزى يعلق على إحراج إحدى متابعاته له: "حد مايعرفش عادل إمام" هاني رمزي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم هاني رمزي على الفيديو الكوميدي الذي انتشر الفترة الماضية له مع إحدى معجباته عند خطأها في اسمه، وتخيلت أنه الزعيم عادل إمام، وقال: "الست كانت صادقة وبتتكلم بجد، وكانت فرحانة ومبسوطة جدا إنها هتتصور معايا".

وتابع خلال لقائه في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان: "وبعدين لقيتها شغلت الفيديو وبتكلم الناس، وانا متخيل انه سناب شات وعماله تقول ما شاء الله ما شاء الله، لقيتها بتقول عادل إمام، قولتلها لا أنا محمد هنيدي".

هاني رمزي يكشف سبب عدم الرد على المتابعة باسمه

كما ذكر السبب في عدم تصحيح الاسم لها، قائلًا: "انت ممكن اه ماتعرفنيش، بس فيه حد مايعرفش عادل إمام، فأنا قولت هصححلها اقولها أي دي معرفتش عادل إمام هتعرفني أنا".

وكان "رمزي" تعرض لموقف محرج من إحدى معجباته، بعد طلبها التقاط صور تذكارية معه، وقالت الفتاة خلال التصوير معه "مع عادل إمام يا بنات"، الأمر الذى عرضه لموقف محرج وقال لها بطريقة كوميدية أنا مش عادل إمام أنا محمد هنيدى.

تكريم هاني رمزي 

يذكر أن هاني رمزي كرم مؤخرا في حفل افتتاح الدورة الرابعة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، وأعرب عن سعادته قائلًا: "لي الشرف أن يتم تكريمي من هذا الملتقي لأني ابن المسرح الجامعي، وخريج مسرح تجارة وفخور أنني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان لي زملاء كثيرون مبدعون منذ أيام الجامعة وأصبحوا نجوم كبار.. في مسرح الجامعة كان خيالنا وإبداعنا بكر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة