تفاصيل إصابة أكرم توفيق بعد مغادرته تدريبات الأهلى

السبت، 24 ديسمبر 2022 04:00 ص
تفاصيل إصابة أكرم توفيق بعد مغادرته تدريبات الأهلى أكرم توفيق
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادى الاهلى، ومنتخب مصر مران فريقه الصباحى، ليوم الجمعة، بعد تعرضه للإصابة وعدم قدرته على إستكمال المران.


وخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة الماضية، وكشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي


وجاءت إصابة اللاعب، الجمعة في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.


وتعرض أكرم توفيق للإصابة خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد، وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي.


ومن المقرر أن يغيب أكرم توفيق عن المنافسات مدة لا تقل عن 6 أشهر، على اثر تلك الإصابة، حيث أنه سيحتاج إلى الخضوع إلى تدخل جراحى.


ونشرت صفحة النادي الاهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صوراً من مران الفريق الذي اقيم صباح الجمعة، استعداداً لمباراة سموحة الأحد القادم.


وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قد عقد محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة