أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا لأكرم توفيق: "الأقوياء لا يسقطون.. ومستنيين رجوعك يا قلب الأسد"

السبت، 24 ديسمبر 2022 08:58 م
كهربا لأكرم توفيق: "الأقوياء لا يسقطون.. ومستنيين رجوعك يا قلب الأسد" محمود كهربا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود كهربا، لاعب الأهلي، على دعم زميله أكرم توفيق، بعد إصابته في الركبة خلال مران الفريق الأحمر أمس الجمعة، ولم يتحدد موقفه الطبي حتى الآن في انتظار نتيجة الأشعة التي يجريها اللاعب وإعلان الجهاز الفني حالة اللاعب ومدة علاجه.

وكتب كهربا، عبر حسابه على فيس بوك: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ثم يعوضك الله، كأنك لم تخسر شيئا، ألف سلامة عليك ياخويا وقدر الله وما شاء فعل وأنا عارف إنك صبرت كتير، بس إن شاء الله ربنا هيرزقك بالفرحة اللي أنت نفسك فيها، الأقوياء لا يسقطون أبدا إن شاء الله هترجع أحسن وأقوى زي ما عودتنا، مستنيين رجوعك لينا من تاني يا قلب الأسد".

fe433e3b-49c5-4fa3-b7dd-4bc3a728bb7d

ويترقب مسئولو النادي الأهلي تقرير الخبير النمساوي كريسيان فينك الذي أجرى جراحة قبل أكثر من عام لأكرم توفيق لاعب الأهلي من أجل تحديد حجم إصابة اللاعب التي حدثت في مران الفريق أمس.

وينتظر مسئولو الأهلي وصول رؤية الخبير النمساوي بشأن إصابة اللاعب وحاجته لإجراء جراحة في الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة في مران الفريق أمس، السبت، ولم يُعلن الأهلي عن التشخيص النهائي لإصابة اللاعب لكن الفحوصات الأولية أثبتت إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال أمم أفريقيا في شهر يناير الماضي قبل أن يتعرض لأصابة أخرى أمس لكن في القدم الأخرى.

وأرسل مسئولو الأهلي الفحوصات والأشعة التي خضع لها أكرم توفيق أمس للخبير النمساوي فينك، من أجل تحديد حجم إصابة اللاعب والجراحة المطلوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة