أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس سواريز على أعتاب الانضمام لـ جريميو البرازيلى حتى 2024

السبت، 24 ديسمبر 2022 07:17 م
لويس سواريز على أعتاب الانضمام لـ جريميو البرازيلى حتى 2024 لويس سواريز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، من خوض تجربة جديدة فى مسيرته الكروية، مع فريق جريميو البرازيلى، بعد أن وافق توقيع عقد لمدة عامين، مع فريقه الجديد العائد للدورى الممتاز فى البرازيل، بعد أن خاض الموسم الماضى فى دورى الدرجة الثانية. 

وقالت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، إن سواريز ظهر بقميص فريق جريميو مع أحد أعضاء النادى، ليؤكد صحة التقارير التى تحدثت عن موافقته على الانضمام للفريق بعقد لمدة عامين، والذى سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي. 

وكان سواريز قد وقع عقدًا قصيرًا مع ناديه الأول ناسيونال الأوروجواياني، حتى إنطلاق مونديال قطر 2022، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني. 

وشارك سواريز مؤخرًا مع منتخب السيليستى فى مونديال قطر 2022، ولكن الفريق ودع البطولة مبكرًا، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثامنة التى ضمت منتخبات البرتغال، كوريا الجنوبية وغانا. 

وخاض النجم الأوروجوايانى صاحب الـ35 عامًا، مشوار احترافى رائع فى أوروبا، بداية من فريق جرونينجين الهولندى ثم مواطنه إياكس، قبل أن يرحل نحو ليفربول الإنجليزي، ثم برشلونة الإسباني وأخيرًا مع فريق أتلتيكو مدريد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة