أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو يقترب من تدريب روما الإيطالي خلفا لجوزيه مورينيو

الأحد، 25 ديسمبر 2022 11:22 ص
بوتشيتينو يقترب من تدريب روما الإيطالي خلفا لجوزيه مورينيو بوتشيتينو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن المدرب الأقرب لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني لنادي روما الإيطالي في حال رحيل الأخير لتدريب منتخب البرتغال.
 
وأوضحت التقارير الصحفية، أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع جوزيه مورينيو كمدرب للمنتخب خلفاً للمقال فيرناندو سانتوس.
 
وأكدت صحيفة إبولا البرتغالية، أن المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو سيكون الأقرب لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني لنادي روما الايطالي حال رحيل الأخير لتدريب منتخب البرتغال.
 
وتابعت الصحيفة البرتغالية، أنه لم يسبق لمورينيو أن درب أيّ منتخب عبر مسيرته التدريبية في الوقت الذي ساد به الإحباط لدى الشارع البرتغالي على إثر الخروج من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة من المغرب بهدف دون رد.
 
وأكملت الصحيفة، أنه بعد تداول عدة تقارير صحفية تؤكد اهتمام الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالتعاقد مع جوزيه مورينيو كمدرب للمنتخب خلفاً للمقال فيرناندو سانتوس فإن هناك تقارير جديدة تشير إلى أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو سيكون الأقرب لخلافة مورينيو على رأس الجهاز الفني  لنادي روما.
 
وودع منتخب البرتغال تحت قيادة فيرناندو سانتوس منافسات بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة التاريخية أمام المغرب بنتيجة 0-1 في الدور ربع النهائي.
 
وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية في وقت سابق ، أن رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أخطر جوزيه مورينيو مدرب روما، بأنه على استعداد لانتظاره حتى نهاية الموسم الجارى، من أجل تولى تدريب منتخب بلاده خلفًا لسانتوس، وبعقد يمتد حتي كأس العالم 2026. 
 
كان الاتحاد البرتغالى قد عرض على مورينيو تولي تدريب برازيل أوروبا بدوام جزئي مع مباشرة مهام عمله في روما الإيطالي. 
 
وأضافت الصحيفة أنه حال وجود رغبة بالتعاقد مع مورينيو بشكل نهائى من جانب الاتحاد البرتغالى، سيكونوا مطالبين بالتفاوض مع روما خاصة أنه يرتبط بعقد مع الذئاب يمتد حتى يونيو 2024.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة