توقعات أبراج 2023 فى الحب والمال.. الحمل أسعد مهنيًا والقوس عاطفيًا "فيديو"

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 02:00 م
توقعات أبراج 2023 فى الحب والمال.. الحمل أسعد مهنيًا والقوس عاطفيًا "فيديو" أبراج 2023
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل بداية 2023 كان علم الفلك يريد أن يبعث بشارة لبعض الأبراج الأكثر حظًا في المال والزواج والعمل، لذا نستعرض خلال السطور التالية الأبراج الأكثر حظًا على المستوي المهني والعاطفي وفقًا لما أشار إليها رئيف رأفت خبير علم الأرقام والطاقة خلال لقاء مع تليفزيون "اليوم السابع". 

 

زواج أشخاص في 2023
زواج أشخاص في 2023

 برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل الحظ الأكبر في 2023 على المستوي المالي، حيث إنه أكد على أن سنة 2023 سوف تكون سنة الحظ والتغيرات الإيجابية لمواليد برج المنتصف الأول لأصحاب الحمل على الصعيد المهني، سوف يحقق نجاحات كبيرة، لكنه يحتاج دراسة  قوية قبل الدخول في العلاقة العاطفية، أو قبل اتخاذ أي قرارات في العلاقة.

 برج الثور

 يحتل برج الثور الدرجة الثانية من الحظوظ، بسبب تواجد كوكب جوبيتر من بداية 16 مايو في المنتصف الثاني من السنة، وهذا ما يجعله أكثر تميزًا في الحياه العاطفية والمهنية، يمكن أن يكون في تصاح مع شريك حياته، وتحقيق مكاسب مالية من مشاريع سابقة سوف يجني ثمارها في 2023.

 برج القوس

 برج القوس يمثل المركز الأول في الزواج والخطوبة، لكن في الحظ فهو يحتل المركز الثالث، في أول السنة من شهر 1لـ 6 سوف يحصل على خطوبة، واستكمال الزواج، لكنهم بحاجة للحفاظ على العلاقة، أيضًا من افضل السنوات المناسبة للإنجاب.

 برج السرطان

برج الجدي يحتل جزءا كبيرا من الحظوظ في الناحية العاطفية، ويتوقع حصوله على سلطة ومنصب، وشهرة في الفترات المقبلة مع بداية العام الجديد 2023،لكنه بحاجة لتخطيط الجيد.

برج الميزان

من المتوقع تحقيق نجاحات لمولود برج الميزان، ويتوقع له نصيب كبير في الزواج، والارتباط، يمكن أن يحصل على تقدم واضح في العمل خلال الفترات المقبلة ولكن من المنتصف الثاني من العام الجديد 2023

برج الجدي                                                                        

يعتبر برج الجدي من الأبراج التي تحصل على أموال وهدايا كبيرة، وأيضًا يحتلوا حظ  جيد في العاطفية، ويعتبر برج الجدي من أكثر الأبراج المحظوظة في الإنجاب والزواج.

برج الأسد

برج الأسد يحتل مكانة كبيرة من تحقيق الأحلام والحظوظ، والنجاحات التي طالت لسنوات طويلة، ويمكن أن يحقق شهرة، والحصول على أموال، لكنه بحاجة للحد من العصبية وعدم الدخول في مشكلات مع شريك حياته.

أبراج تحصل على فلوس
أبراج تحصل على فلوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة