خالد عيد يطالب لاعبى الترسانة بنسيان أحداث لقاء السكة الحديد والاستعداد للنصر

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 09:29 م
خالد عيد يطالب لاعبى الترسانة بنسيان أحداث لقاء السكة الحديد والاستعداد للنصر خالد عيد المدير الفنى للترسانة
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طالب خالد عيد، المدير الفنى للترسانة، لاعبيه بضرورة نسيان أحداث المباراة الماضية أمام السكة الحديد وما تبعها من أحداث مؤسفة تسبب فيها قرار حكم اللقاء محمود الدسوقى.
 
كان حكم اللقاء قد احتسب ضربة جزاء لصالح السكة الحديد فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع مشكوك فى صحتها، وهو ما فجر براكين الغضب داخل ملعب المباراة وأدى لاشتباكات بين الفريقين وعدد من جماهير الشواكيش التى اعترضت بشدة على احتساب ضربة الجزاء. 
 
وقررت لجنة مسابقات القسم الثانى اعتبار الترسانة مهزوما بهدفين مقابل للاشيء مع صدور حزمة قرارات تأديبية على نادى الترسانة، على رأسها إيقاف المدير الفنى ومدرب حراس المرمى لمدة 8 مباريات وتغريمهم 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى تحويل طارق سعيد رئيس النادى ونجله محمد طارق عضو مجلس الإدارة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ قرار رسمى تجاههم بعد ثبوت تعديهم على حكم المباراة. 
 
وشدد خالد عيد على لاعبيه بضرورة نسيان أحداث اللقاء تماما والتركيز فى المباراة المقبلة أمام النصر المقرر إقامته الجمعة المقبل باستاد الأخير بمصر الجديدة، فى ظل المنافسة القوية بين أكثر من فريق بالمجموعة، مؤكدا لهم أن الفريق ما زال يحدوه الأمل فى العودة بقوة لدائرة المنافسة من جديد، خاصة أن الموسم الحالى يختلف عن المواسم الماضية فى ظل هبوط أكثر من 10 فرق للدرجة الأدنى. 
 
يذكر أن الترسانة يحتل المركز الخامس بجدول المجموعة برصيد 19 نقطة بعد فقدان نقاط السكة الحديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة