مدرب باريس يحسم موقف ميسى بعد انتهاء المونديال.. ويلوم مبابى وحكيمى

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 04:48 م
مدرب باريس يحسم موقف ميسى بعد انتهاء المونديال.. ويلوم مبابى وحكيمى كريستوف جالتييه
كتب - إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، على إنضمام الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا مبكرًا إلى تدريبات نادي العاصمة الفرنسية، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 فى قطر. 
 
وكان جالتييه قد قرر منح لاعبي باريس سان جيرمان، اللذين شاركوا فى بطولة كأس العالم 2022، راحة سلبية تتراوح ما بين 10 إلى 15 يومًا قبل الإنضمام إلي تدريبات "بى إس جى" ليتعافوا على الجانب البدنى والذهنى. 
 
وقال مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ستراسبورج: "أشرف حكيمى وكيليان مبابي أرادا العودة مبكرا للتدريبات، وذلك بعدما قدما أداء مذهلا مع فرنسا والمغرب في كأس العالم، أما باقي اللاعبين فعادوا فى المواعيد المحددة".
 
وبخصوص عودة ميسي إلي تدريبات باريس سان جيرمان، قال جالتييه: "ميسي عاد إلى الأرجنتين للاحتفال بكأس العالم في مسقط رأسه، وراعينا البعد الجغرافي، وطول رحلة السفر، لذا من المقرر أن يعود إلى باريس في الأول من يناير، وسيشارك في التدريبات يوم 2 أو 3 ليكون جاهزا للمباريات في غضون أسبوعين".
 
وأكد مدرب بي إس جي، خلال تصريحاته على جاهزية كل من سولير وسارابيا ونيمار وماركينيوس وفيتينيا، لخوض مباراة ستراسبورج، غدا الأربعاء.
 
أنهى جالتييه تصريحاته، قائًلا: "لا أرى أي مجازفة، لقد حصل اللاعبون على الراحة المطلوبة للتعافي بدنيا وذهنيا، كما شاركوا في التدريبات خلال الأيام الماضية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة