وليد طوغان يكشف عن حصاد 2022 على مواقع التواصل: الناس فهمت الشائعات وتتصدى لها

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 01:32 ص
وليد طوغان يكشف عن حصاد 2022 على مواقع التواصل: الناس فهمت الشائعات وتتصدى لها الكاتب الصحفى وليد طوغان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب الصحفى وليد طوغان عن حصاد عام 2022 على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وقال خلال حواره مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى، : "اليوم اصبح الترند يحرك بعض وسائل الصحافة.. والترند السلبي أكثر شيوعا ويكون هو مسيطر على جميع الوسائل عشان الناس تشوفه اكتر". 
 
 
وأضاف : "اليوم تم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى بغير محلها واصبحت ضارة.. وارتفاع حائط الصد ضد الشائعات فترة 2022  وتعد من أفضل السنوات التى ظهرت فيها ناس عاديين انخدعوا فى السنين الماضية وظهروا أنهم حاجز صد فى هذا العام التى استهدفت المشروعات القومية والدولة والقضايا السياسية بسبب معرفتهم لهذه الشائعات". 
 
وأوضح : "مواقع التواصل الاجتماعى فى عام 2022 بدأت تدقق فى الأخبار وتدور على مصدر الخبر وهل هو صحيح أم لاء.. هناك محاولات التشكيك للرموز الفنية والمشاهير مازالت مستمرة فى العام.. صاحب واقعة كشرى التحرير يعد لغزا حتى الآن فى عام 2022 ولية يفضل الوقت ده ولدينا اجندات أهم لابد من فتح الناقش فيها وما سبب دفعة من قضية هامشية على الاطلاق وتسيطر على الترند، والترند هيفضل أزمة فى السوشيال ميديا والأوساط الصحفية". 
 
وتابع : "الترند لا يصنع مضمون ولا قيمة فى الوقت الحالى.. فى ناس عندها كم من اهدار الوقت والتفكير فى البحث عن سؤال على جوجل ازاى اقرص الناموسة زى ما قرصتنى.. ملايين الناس بتبحث على جوجل بأسئلة غريبة وهذا يظهر قد أيه الفراغ على وسيلة المفترض من الممكن أن تكون سلاح مهم ولكن بهذه الأسئلة تهدر الوقت". 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة