أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا تكشف خطة الـ500 مليون يورو لإعادة بناء ريال مدريد في 6 سنوات

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 01:51 م
ماركا تكشف خطة الـ500 مليون يورو لإعادة بناء ريال مدريد في 6 سنوات ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل خطة إعادة بناء نادى ريال مدريد، التي وصفتها الصحيفة بـ"خطة التغيير الكبير" والتي بدأها النادى الملكى قبل 6 سنوات، حيث أكدت أن توقيع الإنجليزى جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند سيكون بمثابة إضافة مميزة على الكعكة، وهو آخر حجر في إعادة البناء الرياضي المذهل لريال مدريد، إذا كان البرنابيو الجديد تحفة هندسية ، فإن العمل الرياضي لتغيير الأجيال للفريق ليس بعيدًا هو الآخر.

وأوضحت الصحيفة أنه قبل ست سنوات بدأ النادى "التغيير الكبير" لاستبدال رونالدو وبنزيما وجاريث بيل الثلاثي الملقب بـ"بي بي سي" وأيضًا كاسيميرو ومودريتش وتونى كروس، ونفس الأمر بالنسبة للدفاع مع راموس ومارسيلو وفاران.

وتابعت أن جزءًا من "الحرس القديم" قد استمتع بشباب ثانٍ ناجح أتاح لمدريد مجالاً للتألق والفوز. على الرغم من ظهور الريال في 18-19 وكأن الفريق على حافة الانهيار، لكن نجاح الكبار أمثال مودريتش وكروس وبنزيما وكاسيميرو وراموس في إعادة الحياة للفريق بفضل خبراتهم الكبيرة وأدائهم المميز، ونجحوا أيضًا في الفوز بالألقاب وصلت إلى 6 بطولات في الفترة من 2019 حتى الوقت الحالي.

وقالت ماركا أنه بعد التوقيع مع إندريك، أصبح بيلينجهام هو القطعة الأخيرة في مهمة إعادة البناء التي بدأت قبل 6 سنوات.

وسيكون هجوم ريال مدريد الجديد مكونًا من إندريك ورودريجو وفينيسوسوخلفهم سيتواجد كامافينجا وتشواميني وبيلينجهام بالإضافة إلى فالفيردي، وهي التشكيلة التي ستكلف الملكي حوالي 500 مليون يورو على مدار السنوات الـ6 الماضية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة