نجل كريستيانو رونالدو يترك أكاديمية مانشستر يونايتد ويعود إلى ريال مدريد

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 11:03 ص
نجل كريستيانو رونالدو يترك أكاديمية مانشستر يونايتد ويعود إلى ريال مدريد كريستيانو جونيور ووالده كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن كريستيانو جونيور نجل كريستيانو رونالدو الابن سار على خطى والده وخرج من فريق شباب مانشستر يونايتد ليلتحق مجددا بفريق ريال مدريد.

ورحل كريستيانو رونالدو الابن عن فريق شباب مانشستر يونايتد بعد إنهاء عقد والده فى أولد ترافورد.

بينما يبحث كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات عن ناد جديد.

وفتح النجم البرتغالى، رونالدو 37 عاما، النيران على مسئولى مانشستر يونايتد خلال مقابلة نارية أجراها فى منتصف ديسمبر وانتهت باختياره هو وناديه السابق الآن قطع العلاقات.

وكان، كريستيانو جونيور، يلعب فى أكاديمية مانشستر، لكنه تركها منذ ذلك الحين وعاد إلى صفوف شباب ريال مدريد، حيث لعب سابقًا.

وكشفت تقارير إسبانية عن عودة كريستيانو جونيور، نجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى أكاديمية ريال مدريد فى مفاجأة قد تعنى عدم انتقال والده إلى السعودية من أجل اللعب للنصر.

وكتب الصحفى الإسبانى إيدو كورناجو، عبر حسابه على "تويتر": "دمج ريال مدريد مرة أخرى الابن الأكبر للنجم كريستيانو رونالدو في أكاديمية الشباب".

وتسببت هذه الأنباء في حالة من الجدل بين الجماهير، حيث توقع البعض عودة رونالدو الأب بدوره إلى ريال مدريد.

ومما يؤكد هذا السيناريو، الخبر الذي انتشر خلال الساعات الماضية بشأن إلغاء اجتماع لرونالدو مع ممثلين عن النصر السعودي الذي كان أبرز المرشحين لضم النجم البرتغالي.

ولكن الصحفي الإسباني إيدو كورناجو، نشر تغريدة أخرى استبعد فيها فكرة عودة رونالدو لريال مدريد حيث كتب: "كريستيانو (الأب) لن يعود إلى ريال مدريد".

ولعب رونالدو في صفوف ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2018، وسجل له 450 هدفا ليعتلي صدارة أفضل الهدافين في تاريخ النادي الملكي.

وأصبح رونالدو 37 عاما، لاعبا حرا عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، ويمكنه التعاقد مع أي ناد يريده دون الرجوع لأي طرف آخر.

وأكد رونالدو سابقاً على آماله وتطلعاته لابنه في عام 2016: "أريد ابني أن يكون لاعبًا. أنا لاعب كرة قدم وأريده أن يكون كذلك. أعتقد أن لديه شيئًا من الرياضيين فيه. هو يتمتع بخصائص رياضية. من الواضح أنه صغير جدًا، وطفل، وعمره 5 سنوات فقط، لكنه يحب كرة القدم، وهذه ميزة كبيرة".

وأضاف رونالدو الأب: "لدي 30 كرة في المنزل. إنه دائمًا مع الكرة وهو يحبها. لكنني لن أجبره على أن يكون لاعبًا لأنه يأتي بشكل طبيعي. يجب أن يكون اختياره. سيكون ما يريده، لن أدفعه على الإطلاق. لكن من الواضح أنني أريد كريستيانو أن يكون لاعباً. الأفضل، مثل والده".

وكان كريستيانو الابن قد دعا سابقًا والده إلى الاستمرار في اللعب حتى يتمكنوا من تزيين الملعب معًا.

وقال فى عام 2019: "كريستيانينو يضغط على أحيانًا ويقول: أبى، استمر فى اللعب لبضع سنوات أخرى حتى نتمكن من اللعب معًا. سيكون الأمر صعبًا، حتى لو كان لا يزال أمامي بضع سنوات لأعطيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة