أكرم القصاص لـ"إكسترا نيوز": احتفالية قادرون باختلاف ترجمة لخطوات تنفيذية مهمة

الخميس، 29 ديسمبر 2022 04:05 م
أكرم القصاص لـ"إكسترا نيوز": احتفالية قادرون باختلاف ترجمة لخطوات تنفيذية مهمة جانب من المداخلة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن فرحة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى كانت موجودة بالأمس خلال احتفالية "قادرون باختلاف" كانت مشاعر واضحة جدا وبصدق، وأنه على مدى الـ 4 نسخ الماضية من الاحتفالية، فنحن نتحدث عن أكثر من 10 ملايين فرد شعروا بالفرق، وأن تلك المشاعر ترجمة لتفاصيل إنسانية وتفاصيل عملية تشريعية تنفيذية بخطوات مهمة.
 
وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع"، خلال مداخلة اليوم الخميس، على قناة "اكسترا نيوز": "لو أحد خلال تلك الفترة تعامل مع ذوى الهمم سيعلم مدى شعورهم بأن الدولة تضعهم بشكل واضح فى عينها وقلبها، وتتعامل معهم على مدى السنوات الماضية بشكل مختلف تماما عن عقود طويلة كان هؤلاء منسيين فيها. 
 
وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن هؤلاء الفئة من المجتمع لم يكن لهم ذنب فيما يحدث، لكن تهميشهم وعزلهم خطر أكبر، وعدم إدماجهم مع المجتمع كان يعد تصرف غير صحيح، أو التنمر عليهم، كل هذا تم ترجمته ليس على مدى الـ 4 نسخ فقط، ولكننا نتحدث عن 9 سنوات بدأ من الدستور الذى وضع، وكان هناك ممثلون فيه من ذوى الهمم والذى كان لهم طلباتهم، بالإضافة إلى التشريعات المختلفة على مدى السنوات، وتمكينهم من المجالس التشريعية والمؤسسات المختلفة بشكل واضح، واصبح لهم نسبة فى المؤسسات التشريعية.
 
وأشار رئيس تحرير "اليوم السابع"، إلى أن الذى يتم إنشاؤه اليوم فى المدن الجديدة فيما يتعلق بالطرق والخدمات الخاصة بهم، والتفاصيل الصغيرة فى النقل، بالإضافة إلى أنه فى كل احتفالية كان هناك طلبات كان دائما ما يستجيب لها الرئيس عبد الفتاح السيسى. 
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، الصندوق الذى أقره الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفالية بقيمة مليار جنيه، يعد هدية كبيرة جدا للكثير من ذوى الهمم الذين سيحتاجون خدمات أو غيره.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن الصندوق الذى أقره الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفالية بمليار جنيه، والذى بالتأكيد أنه ستكون قيمته أكبر من ذلك، هذا الصندوق هدية كبيرة جدا للكثير من ذوى الهمم الذين سيحتاجون خدمات أو غيره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة