وفاء سالم: اعتزلت التمثيل وممتنة لكل من سأل عني الفترة الأخيرة (فيديو)

الخميس، 29 ديسمبر 2022 12:57 م
وفاء سالم: اعتزلت التمثيل وممتنة لكل من سأل عني الفترة الأخيرة (فيديو) وفاء سالم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة وفاء سالم عن اتخاذها قرار الاعتزال، والابتعاد عن الساحة الفنية، مؤكدة أن ذلك يرجع إلى أسباب خاصة بها ستشرحها في وقت لاحق، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر يوتيوب، أعربت فيه في البداية عن امتنانها الشديد لكل من سأل عليها في أزمتها الصحية الأخيرة، بعدما انتشرت صورتها على وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضافت وفاء سالم أنها فور انتشار الصورة التى تصدرت بها التريندات بسبب التغييرات التى كانت على شكلها، جاءتها مكالمات من كاليفورنيا عرضوا عليها العلاج هناك، بجانب مكالمات عديدة أخرى لم تتوقف.

تصريحات وفاء سالم بشأن صورتها الأخيرة

وكانت وفاء سالم أوضحت فى وقت سابق قصة صورة تغير ملامح وجهها لـ"اليوم السابع" وقالت آنذاك : "بقالى فترة مختفية عن السوشيال ميديا بعد العملية اللى بوظت وشى وطلعت اتكلمت فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج، وروحت لدكتور تانى وخلانى أحسن ووشى أحلى وبشكره جدًا، وبشكر كل ردود الفعل من جمهورى والحب اللى وصل ليا منهم، وليه ألتفت للمهاترات والكلام اللى مالوش لازمة، صورة التعب بانت حد لاعب فيها فوتوشوب ووضحت الكلام على صفحتى على فيس بوك وبشكر كل واحد بعتلى يطمئن عليا".

ونشرت الفنانة وفاء سالم صورة لها قبل إجرائها عملية التجميل بأيام عبر حسابها على فيس بوك، وقالت: على فكرة الصورة اللى فوق واضح الفوتوشوب التكبير فى السن لأن الصورة اللى تحت كانت قبل العملية بكام يوم فى فرح العالم الأثرى الدكتور على أبو دشيش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة