شاهد مجموعة أزياء ديور الرجالية لخريف 2023.. انطلقت من تحت سفح الهرم الأكبر وتختم عروض العام للعلامة الفرنسية العريقة.. تضمنت 75 قطعة احتفالا بتاريخها وتحاكى ألوان الصحراء من النهار لليل بدرجات الرمادى والأصفر

السبت، 03 ديسمبر 2022 11:53 م
شاهد مجموعة أزياء ديور الرجالية لخريف 2023.. انطلقت من تحت سفح الهرم الأكبر وتختم عروض العام للعلامة الفرنسية العريقة.. تضمنت 75 قطعة احتفالا بتاريخها وتحاكى ألوان الصحراء من النهار لليل بدرجات الرمادى والأصفر جانب من حفل أزياء ديور
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
في أمسية خريفية، وفي لحظة غروب الشمس خلف الهرم الأكبر، مساء السبت، أطلقت علامة الأزياء الفرنسية العريقة "ديور" مجموعتها الرجالية لخريف 2023 والتي تتوج بها عروض هذا العام التي بدأت في الشتاء على جسر ألكسندر الثالث بفرنسا، وسافرت عبر جرانفيل وتشارلستون بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الصيف وأخيرًا وصلت مصر بمجموعة الخريف ضمن عروض ديور حول العالم احتفالاً بمرور 75 عامًا على انطلاق العلامة الراقية. 
 
"اهتمامي بمصر القديمة هو النجوم والسماء. إنه هذا الانبهار بالعالم القديم وما يماثله مع ما ننظر إليه اليوم؛ ما ورثناه منهم وما زلنا نتعلمه من الماضي" هكذا تحدث المدير الإبداعي لخط الأزياء الرجالية في ديور كيم جونز عن سبب اختياره لمصر لإطلاق مجموعته لخريف 2023 حسب الموقع الرسمي لديور. 
 
ديور (6)
صورة من العرض Stephane Cardinale - Corbis/Getty Images
 
وتضمنت المجموعة 75 قطعة، في إشارة إلى تاريخ العلامة، تنوعت ألوانها بدرجات الرمادي ثم الأصفر في تعبير عن ألوان الصحراء من النهار إلى حلول الليل، مع قطع بالبرتقالي في إشارة إلى غروب الشمس الناري في المنتصف، كما تضمنت نقشات تحاكي النجوم في المجرات البعيدة.
 
وذكرت العلامة الفرنسية العريقة على موقعها الرسمي إن العمل على المجموعة لم ينس أرشيف ديور العريق، وإنما تستوعب المجموعة دروس الماضي وتطبقها على الحاضر والمستقبل وهو ما عكسه الإخراج الفني للعرض، حيث انطلق العارضون من سفح الأهرامات إلى منصة العرض عبر طريق مضيء يحاكي تماما شكل نطاق الجبار النجمي. 
 
ديور (5)
صورة من العرض Stephane Cardinale - Corbis/Getty Images
 
فيما وصفت مجلة GQ الرجالية للموضة المجموعة بأنها "شاسعة وأنيقة وسينمائية" وأشارت إلى أن الملابس عبارة عن بحر من الألوان المحايدة في تصميمات غير محايدة، وأنها تعد واحدة من أكبر مجموعات ديور للخريف، وجاءت شاملة للغاية ولمست كل الحواس خاصة مع عرضها أمام واحدة من عجائب الدنيا القليلة الباقية. 
 
ديور (1)
 
ديور (2)
 
ديور (3)
 
ديور (4)
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة