كافانى يضرب شاشة "الفار" اعتراضا على التحكيم فى مباراة أوروجواى وغانا

السبت، 03 ديسمبر 2022 02:44 م
كافانى يضرب شاشة "الفار" اعتراضا على التحكيم فى مباراة أوروجواى وغانا كافانى يدفع شاشة الفيديو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل منتخب أوروجواي فى الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم، رغم الفوز على غانا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، إلا أن كوريا الجنوبية حققت المفاجأة بالفوز على البرتغال، لتقصى أوروجواى من البطولة، وتصعد برفقة البرتغال.

ورصدت عدسات الكاميرات تصرفا غير رياضى من لاعب أوروجواى إدينسون كافانى، بعد نهاية المباراة، حيث دفع شاشة تقنية الفيديو لتسقط على الأرض، وتتحطم اعتراضا على عدم احتساب ضربة جزاء لمنتخب بلاده.

هدف آخر كان سيكفى لأوروجواى وضغطوا من أجله في وقت متأخر، حيث لم يحتسب الحكم ركلة جزاء، حيث رفضت التقنية احتساب ركلة الجزاء.

كافانى يضرب شاشة الفيديو
كافانى يضرب شاشة الفيديو

وحاصر لاعبو أوروجواي الحكام بعد المباراة، حيث أظهر لكافاني وخوسيه خيمينيز بطاقات صفراء، الأمر الذى دفع كافانى لركل شاشة VAR، لتسقط على الأرض.

ونشر قائد منتخب أوروجواى لويس سواريز تغريدة بعدما ودع منتخب بلاده منافسات النسخة الحالية من المونديال، رغم تحقيقه الفوز على غانا بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال سواريز، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، "إن توديع كأس العالم مثل هذا يؤلم كثيرًا، لكن لدينا راحة البال لأننا نترك كل شيء لبلدنا، فخور بكوني أوروجويانى، شكرا لكل من أوروجواي الذين دعمونا فى كل جزء من العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة