أكرم القصاص - علا الشافعي

"الحياة اليوم" تكشف حقيقة وجود أكاديميات باسم "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب

السبت، 31 ديسمبر 2022 09:29 م
"الحياة اليوم" تكشف حقيقة وجود أكاديميات باسم "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب كابيتانو مصر
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت الاعلامية لبنى عسل، وجود أي أكاديميات أو مدارس أو كشافين أو وكلاء لاعبين تابعين لبرنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الكروية من قريب أو بعيد، مطالبة المواطنين بالحذر من التعامل مع اي أشخاص يتحدثون باسم البرنامج.
 
"كابيتانو مصر" برنامج تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف  المواهب الكروية في كل محافظات مصر ومجانا وبدون مقابل، ونحذر كل من يستخدم الاسم أو اللوجو أو يربط اسمه بالبرنامج لاستغلال المواهب وتضليل أولياء الأمور لاستخدام أبنائهم في الاشتراك بأي أكاديميات أو مدارس كروية تحت اسم كابيتانو مصر.
 
ونشدد على أن البرنامج لا يهدف للربح وإنما اكتشاف المواهب عن طريق خبراء من وزارة الشباب والرياضة فقط لتقديمهم للمجتمع وعن طريق اختبارات يتم الإعلان عنها في القنوات والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وستتخذ إدارة البرنامج كافة الإجراءات القانونية ضد استخدام اسم وشعار البرنامج في منصات التواصل الاجتماعي للنصب على المواطنين وإيهامهم بأنهم يستطيعون ضمهم لبرنامج "كابيتانو  مصر" أو تسويقهم مقابل تحصيل أية مبالغ مالية .. الاختبارات تمت اجراءها بالفعل وفق الايام المعلنة وبإشراف اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة وفي مراكز الشباب الرياضة وذلك منذ فترة ومواعيد الاختبارات القادمة سيتم إعلانها من خلال الصفحة الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء لـ "كابيتانو مصر" ومنصات المتحدة للخدمات الاعلامية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة