تين هاج يعلق على تألق راشفورد بعد معاقبته وانضمام رونالدو للنصر السعودي

السبت، 31 ديسمبر 2022 06:27 م
تين هاج يعلق على تألق راشفورد بعد معاقبته وانضمام رونالدو للنصر السعودي تين هاج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندى تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، سعادته بالفوز الثمين الذى حققه على مضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال تين هاج عقب نهاية اللقاء، "توقعنا مباراة صعبة، خاصة فى ظل وجود مدرب جديد للمنافس فى أول مباراة على أرضه، لم أكن سعيدًا بالأداء فى الشوط الأول، كان يجب أن نسجل قبل الاستراحة، وكان الشوط الثاني أفضل من جانبنا". 

وعن غياب راشفورد عن التشكيل الأساسي قال، "يجب على الجميع الالتزام بالقواعد، لذلك يجب أن تكون هناك عواقب، أعتقد أن راشفورد قدم ردة فعل إيجابية، وكان متألقا". 

وأضاف مدرب مان يونايتد، "نحن فريق صعب التغلب عليه، ولكن هذا لأننا نهاجم بـ11 وندافع بنفس العدد، والجميع يلعب وفقًا للقواعد، إذا لم نفعل ذلك بعد الآن ، فإننا نعاقب ، وعندما تكون خارج الملعب ولا تتبع القواعد، فهذا يؤثر أيضًا على أرضية الملعب". 

وعن انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للنصر السعودي رد مدرب اليونايتد قائلا، "لا نتحدث عن الماضي، لنتحدث عن المستقبل". 

وولفرهامبتون ضد مان يونايتد
 

وسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون بالدقيقة 84، وتم إلغائه بسبب إصطدام الكرة بيده وهي في طريقها لشباك الذئاب.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد للنقطة 32 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 13 في المركز الـ 18.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة