حارس كولومبيا المجنون يرحب برونالدو بالعربية: مرحبا بكم فى أكبر موقع بالسعودية

السبت، 31 ديسمبر 2022 06:17 م
حارس كولومبيا المجنون يرحب برونالدو بالعربية: مرحبا بكم فى أكبر موقع بالسعودية هجيتا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل رينيه هيجيتا، الحارس الأسطورى لمنتخب كولومبيا والشهير بـ"الحارس المجنون" وصاحب "صدة العقرب"، بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف فريق النصر السعودي، لمدة موسمين ونصف الموسم فى صفقة انتقال حر.

وقال هجيتا، عبر حسابه على تويتر، تعليقا على صورة رونالدو مع قميص النادي السعودي: "مرحبا بكم فى أكبر موقع بالمملكة العربية السعودية".

هجيتا
هجيتا

 

يشار إلى أن هجيتا تولى مهمة مدرب حراس المرمى في نادي النصر السعودي عام 2012، ضمن الجهاز الفني بقيادة مواطنه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا الذي أبدى رغبته بضمه ليصبح أشهر مدرب حراس في السعودية ويعتبر إضافة كبيرة لدوري المحترفين.

وأعلن نادى النصر السعودي، مساء أمس الجمعة، تعاقده مع رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقال بيان النادي السعودي، إن رئيس النصر "مسلى آل معمر" وقع عقد رسميا مع كريستيانو رونالدو، فى العاصمة الإسبانية مدريد، فيما أعلنت صحيفة "الرياضية" السعودية، تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 سنة) في صفقة انتقال حر، وكتبت عبر تويتر: "النصر يوقع رسميًا مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة