كأس العالم 2022.. مدرب كوريا الجنوبية: البرازيل مرشح للقب لكننا لن نستسلم

الأحد، 04 ديسمبر 2022 06:22 م
كأس العالم 2022.. مدرب كوريا الجنوبية: البرازيل مرشح للقب لكننا لن نستسلم باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد باولو بينتو، مدرب كوريا الجنوبية، أن منتخب البرازيل مرشح للتتويج باللقب، ولكننا لن نستسلم فى المباراة المقرر إقامتها غدًا، الاثنين، باستاد "974"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.
 
وقال باولو بينتو فى المؤتمر الصحفى لمباراة البرازيل، "البرازيل لديها إمكانيات أكبر لكن ليس لدينا ما نخسره، نريد أن نترك صورة أننا الفريق الذي يريد اللعب والمنافسة حتى النهاية".
 
وأضاف مدرب كوريا الجنوبية، "البرازيل مرشح للقب لكن نحن لن نستسلم ونسلم المباراه لهم، وأؤمن أن كل فريق لديه نقاط ضعف وعلينا أن ننظر إلى هذه الأمور".
 
وتابع بينتو، "في مباراة الأوروجواي في الشوط الثاني لعبوا بعدنا بـ8 دقائق تقريبًا وأظن أن على الفيفا النظر في مثل هذه الأمور".
 
وأضاف مدرب كوريا الجنوبية، "سيكون نفاقًا أن قلت أن البرازيل تلعب بدون تواجد نيمار افضل من اللعب معه، وسنحاول أن نلعب بضغط كبير وأن نثبت أننا فريق كبير".
 
واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي كليمان توربين حكمًا لإدارة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم 2022. ويساعد الحكم الفرنسي كليمان توربين في إدارة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، مواطناه نيكولاس دانوس وسيريل جرينجور وجيروم بريسارد حكم تقنية الفيديو، فيما يتولي الصربي سلافكو فينتشيتش مهام الحكم الرابع.
 
وخاض منتخب كوريا الجنوبية 3 لقاءات في بطولة كأس العالم 2022، مقسمة ما بين فوز وتعادل وخسارة وحيدة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة