أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف واجه مفيد فوزى عمرو دياب وأحمد زكى بعد انفصالهما عن شيرين رضا وهالة فؤاد؟

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 م
كيف واجه مفيد فوزى عمرو دياب وأحمد زكى بعد انفصالهما عن شيرين رضا وهالة فؤاد؟ مفيد فوزي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة كبيرة انتابت الكثيرين بمجرد علمهم بخبر رحيل الكاتب الراحل مفيد فوزي الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم مخلفاً حالة كبيرة من الحزن بسبب رحيله، لما كان يتميز به الكاتب الكبير من أسلوب متفرد ومميز سواء في الكتابة الصحفية أو فن إجراء الحوارات ليعتبر بمثابة مدرسة الحوار الصحفى ومن أهم روادها إن لم يكن الأهم.

الراحل الكبير مفيد فوزي والذى رحل عن عالمنا اليوم أجرى حوارات مع كبار النجوم والنجمات واستطاع أن يخرج منهم ما يتيح للقارىء، بمعرفة جوانبهم الشخصية وأمور ظهرت للمرة الأولى على ألسنتهم خلال حواراته معهم، كما كان دوماً متميزاً بأسلوبه في الندية مع أهم النجوم مثلما ظهر بحواراته مع الزعيم عادل إمام واحمد زكى وعمرو دياب وغيرهم مثلما يظهر في التقرير التالى.

مفيد فوزي وسر انفصال عمرو دياب عن الفنانة شيرين رضا

خلال حواره معه بكواليس فيلم ضحك ولعب وجد وحب، تطرق إلى سبب انفصاله عن الفنانة شيرين رضا، واضعاً عمرو دياب أمام عدة أسئلة لم يتمكن من الهرب منها ليجاوبه بمقولة "المركب اللى فيها ريسين تغرق".

 


 

مفيد فوزي يتسبب في انفعال أحمد زكى

أيضاً لم يسلم الفنان الراحل أحمد زكى من الراحل مفيد فوزى حينما أراد الأخير معرفة سبب انفصاله عن زوجته الفنانة هالة فؤاد متطرقاً معه إلى أسباب الإنفصال.

 

مفيد فوزى وفؤاد المهندس

كان مفيد فوزى دائم المحاولة والمثابرة لكشف كل ما هو جديد أمام أعين الجمهور تجاه الفنان، وهو ما حاول التطرق إليه وإظهاره حينما أجرى واحد من حواراته الشهيرة مع الفنان الراحل فؤاد المهندس إذ حاول بواسطة الكاميرا معرفة آخر استعدادت المهندس قبل وقوفه على خشبة المسرح وإظهاره للعيان الأمر الذى لم يتحمله فؤاد المهندس ولكنه احترمه بالتأكيد مستكملاً الحوار فيما بعد ليظهر مفيد فوزى للجميع شدة احترام فنان لمسرحه ولجمهوره وكم كان يعاني من ضغوط قبل إزاحة الستار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة