البرازيل ضد كوريا الجنوبية.. استاد 974 يودع جماهير المونديال الليلة "صور"

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 06:52 م
البرازيل ضد كوريا الجنوبية.. استاد 974 يودع جماهير المونديال الليلة "صور" استاد 974
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف استاد "974"، فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر.

إستاد 974 من الخارج
إستاد 974 من الخارج

 

مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية
 

ويودع استاد 974 جماهير كأس العالم 2022 الليلة، حيث تقام عليه آخر مباراة فى المونديال بين البرازيل وكوريا الجنوبية، قبل أن يتم تفكيكه نهائيا.

وتم بناء استاد 974 الذى يتسع لـ 40 ألف متفرج جزئيا من حاويات الشحن، ومن المقرر أن يتم تفكيكه بالكامل وشحنه إلى دولة أخرى عقب نهاية كأس العالم.

وتكلفت دولة قطر 500 مليون دولار من أجل شراء الحاويات لبناء ملعب إستاد "974"، الذي يستعد لاستضافة المباراة الخامسة والأخيرة الليلة له في كأس العالم 2022.

إستاد 974 من الداخل
إستاد 974 من الداخل

 

موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية
 

ومن المقرر أن تقام مباراة مباراة السليساو ضد الشمشون الكوري، في تمام التاسعة من مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة، في الدور ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وستكون مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية، مذاعة على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max.

ستاد 974
ستاد 974

 

البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022
 

وتأهل منتخب البرازيل لدور الستة عشر في مونديال 2022، بعدما حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على صربيا وسويسرا في أول جولتين قبل أن يخسر المباراة الأخيرة أمام نظيره الكاميرونى.

ويسعى السليساو بقيادة مدربه لمواصلة مشواره في بطولة كأس العالم، بحثا عن العودة لمنصة التتويج في البطولة العالمية الكبرى، حيث توج بأخر ألقابه في نسخة 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

ويأمل منتخب البرازيل في استعادة توازنه من جديد والعودة للإنتصارات بعدما تلقى هزيمة تاريخية أمام الكاميرون، بهدف دون رد، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، ليحقق أسود الكاميرون أول انتصار أفريقي على السليساو في تاريخ المونديال.

ويفتقد المنتخب البرازيلي للعديد من اللاعبين في مواجهة الليلة أبرزهم الثنائي أليكس تيليس وجابريل جيسوس بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مواجهة الكاميرون.

ملعب 974 المكون من حاويات الشحين
ملعب 974 المكون من حاويات الشحين

 

البرازيل ضد كوريا الجنوبية
 

في المقابل، حقق منتخب كوريا الجنوبية تأهلا بشكل دراماتيكى لثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة فقط عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف.

وتبحث النمور الكورية عن مواصلة مفاجآتها في مونديال قطر أمام البرازيل، بعدما حققت انتصارا تاريخيا على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022.

ويتسلح منتخب كوريا الجنوبية بالعديد من النجوم على أمل تحقيق المفاجآت وإقصاء البرازيل من البطولة، وعلى رأسهم سون هيونج مين مهاجم توتنهام الإنجليزى، مين جاي كيم مدافع نابولى الإيطالى، هوانغ هي-تشان لاعب وسط وولفرهامبتون.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية للدور ربع النهائي ليواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة