أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة القاهرة تطلق مسابقة لتصميم أفضل شعار لمكافحة الفساد.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 01:43 م
جامعة القاهرة تطلق مسابقة لتصميم أفضل شعار لمكافحة الفساد.. اعرف التفاصيل مسابقة فنية لتصميم أفضل شعار وملصق لمكافحة الفساد
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة عن إطلاق مسابقة فنية لتصميم أفضل شعار وملصق لمكافحة الفساد، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة والدكتور جمال الشاذلى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.
 
وأوضحت إدارة رعاية الشباب بجامعة القاهرة، أنه سيتم تلقي الأعمال المشاركة بالمسابقة بالإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة النشاط الفني في موعد غايته يوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر الجارى.
 
وحددت شروط التقدم فى مسابقة أفضل شعار وملصق لمكافحة الفساد، وهى أن يكون الشعار مبتكرا وجديدا فى فكرته وأن لا  يكون الشعار مقتبسا من أى شعار أو جهة أخرى بالإضافة إلى تضمن الشعار على خلفية بها ما يعبر عن  جامعة القاهرة، على أن يتم التسليم بالإدارة العامة لرعاية الشباب على Cd بها اسم المتسابق والكلية ورقم الهاتف.
 
ويأتى ذلك تماشيا فعاليات المبادرة العالمية لمكافحة الفساد في مجالات التعليم وتمكين الشباب "جريس" التي تتم بالتعاون بين هيئة الرقابة الإدارية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك تواكباً مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد في 9 ديسمبر من كل عام . 
 
 
مسابقة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة