الممثل اللبنانى شادي حداد: فيلم "ع مفرق الطريق" يدعو إلى الحب والتسامح

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 05:00 م
الممثل اللبنانى شادي حداد: فيلم "ع مفرق الطريق" يدعو إلى الحب والتسامح بطل فيلم ع مفرق الطريق
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الممثل اللبناني شادى حداد بطل فيلم "ع مفرق الطريق" الذي ينافس حاليا ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، وقال إن مشاركة الفيلم في مهرجان كبير مثل مهرجان البحر الأحمر هي انطلاقة كبيرة وإضافة مهمة للفيلم، متابعًا: "أنا سعيد للغاية بهذه الانطلاقة الجديدة للسينما السعودية، والتي تخلق دعم كبير للسينما العربية، بتخلي الشباب العربي ميوقفش يحلم".

وأضاف "حداد" خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع على هامش حضور المهرجان، جذبني فكرة العمل، حبيت أوري الناس ازاي الإنسان من الطبيعي إنه يمشي مراحل كتيرة في حياته، ولكن المهم إنه يقف عند كل مرحلة ويعيد كل النظر بحياته، ودا اللي حبيته أكتر في الشخصية، لأنه مهم نفرج الناس إنه مهما خدتك المشاكل والحياة فيه بساطة مهم نرجعلها مرة تانية، فالفيلم يدعو إلى الحب والتسامح".

وتابع: "صورنا العمل خلال جائحة كورونا وبعد انفجار المرفأ وكمان مع الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها لبنان"، مشيرًا: "الفيلم بيحكي عن المشاكل اللي بتواجه أي إنسان في المجتمعات العربية وفي أي ديانة، أي حد فينا بيجي وقت بتاخده الدنيا ومشاكلها، والمفروض إنه يرجع من تاني يعيد حساباته".

الفيلم من كتابة جوزفين حبشي وإخراج لارا سابا، ويتناول الفيلم  قصة رومانسية كوميدية خفيفة تدور في لبنان وقد اختيرت منطقة وادي قنوبين الجبلية لتصويرها.

يشارك في التمثيل مجموعة من الفنانين اللبنانيين في مقدمهم شادي حداد، وربى زعرور، وجوليا قصار، وبيتي توتل، وميرنا مكرزل، وسينتيا كرم، ورفعت طربيه، وشربل زيادة، وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة