"الوطنى للعمل الأهلى": جمعنا مميزات كل مؤسسات المجتمع المدني بـ"ستر وعافية"

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 07:00 ص
"الوطنى للعمل الأهلى": جمعنا مميزات كل مؤسسات المجتمع المدني بـ"ستر وعافية" جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد مرسى، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي، كان بداية توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني، بهدف تقديم الدعم الشامل الصحي وغيره لكل أهالينا بمختلف محافظات الجمهورية.
 
وأشار أحمد مرسى، إلى أن التحالف الوطني استفاد بمميزات كل مؤسسات المجتمع المدني، حيث إننا جمعنا كل تلك المؤسسات في قافلة شاملة متكاملة متنوعة بكل الخدمات التي يحتاجها المواطنين وهي "ستر وعافية".
 
وأضاف أحمد مرسي، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أننا قررنا جعل قافلة "ستر وعافية" نقطة الانطلاق الخاصة بنا من 19 أكتوبر بمحافظة سوهاج، ومن ثم اتجهنا إلى محافظات القليوبية والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية، لافتًا إلى أن تلك القافلة رجعت من محافظة قنا أمس الأحد بعد أن استمرت في تقديم خدماتها على مدار يومين.
 
وتابع، أن هناك مجموعة متميزة من مؤسسات المجتمع المدني اشتركت في قافلة "ستر وعافية"، لافتًا إلى أن التحالف نفذ قافلة طبية شاملة التخصصات رمد، نساء، جلدية، عظام، باطنة، اسنان، أطفال، أنف وأذن وحنجرة، موضحًا أنه يتم اختيار التخصصات المتناسبة والمطلوبة حسب كل محافظة وفقًا للتهيئة المجتمعية التي تنفذها مؤسسات المجتمع المدني الشريكة في القافلة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة