انطلاق حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة بالبحر الأحمر.. صور

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 01:53 م
انطلاق حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة بالبحر الأحمر.. صور جانب من حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت تحت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالتعاون مع منطقة الوعظ، ومديرية الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم، وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بالبحر الاحمر بالتعاون مع مسئولى وحدات التكافؤ بالمدريات والمدن بالمحافظة سلسلة ندوات ولقاءات مع المواطنين والأهالى للتوعية ضد العنف المجتمعى خاصة ضد  المراة.
 
وأوضحت ناهد حسن، رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة وتمكين المرأة مع مسئولى وحدات تكافؤ الفرص بالمديريات ومدن المحافظة أن الندوات التى عقدت من11/27 حتى الآن أكثر من ندوة عن العنف ضد المرأة، وإيجاد الحلول لحماية المرأة من كل أشكال العنف.
 
وتأتى هذه الندوات ضمن حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، والتى تأتى فى إطار الحملة العالمية الـ16 يوما خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر والمتعارف عليها دولياً، ضمن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة، والتي تستهدف مناهضة كافة أشكال العنف المجتمعي ضد المرأة.
 
وبالتنسيق مع ومسؤلى وحدة التكافؤ بالمدن والمدريات، عقدت الندوات الدينية  بحضور كلا من الشيخ محمد  والشيخ مختار بمنطقة وعظ البحر الأحمر، والتضامن الاجتماعى، حضر أيضا رؤساء مدن المحافظة ومسئولو المجلس القومى للمراة ومسئولو مديرية الصحة.
 
جانب من حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المراة  (1)
جانب من حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المراة (1)

جانب من حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المراة  (2)
جانب من حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة