أكرم القصاص - علا الشافعي

صبا مبارك وشقيقتها ضيفتا برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس الليلة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 06:00 م
صبا مبارك وشقيقتها ضيفتا برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس الليلة صبا مبارك وشقيقتها برفقة الفنانة إسعاد يونس
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة صبا مبارك اليوم الثلاثاء ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قناة dmc، للحديث عن كواليس أعمالها الأخيرة، كما يشاركها الحلقة شقيقتها.

ونشرت قناة dmc صورة تجمع صبا مبارك وشقيقتها مع الفنانة إسعاد يونس عبر "الفيسبوك"، معلقة عليها: " النجمة صبا مبارك وأختها في حلقة مميزة جدا مليانة بهجة مع صاحبة السعادة الليلة الساعة 11 مساءً فقط على dmc".

تقوم الفنانة صبا مبارك خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الجديد "بين السطور"، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية مذيعة شهيرة، لتعود صبا من خلاله مرة أخرى إلى دور المذيعة الذى قدمته سابقاً في مسلسل "حق ميت" مع حسن الرداد والذى تم عرضه في شهر رمضان من عام 2015، حيث جسدت شخصية المذيعة نهال مفيد الذى تكشف تفاصيل أبرز القضايا.

مسلسل "بين السطور" مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومقررعرضه قبل شهر رمضان المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة