أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022..فيفا يدعم حكيمي ووالدته قبل موقعة المغرب ضد إسبانيا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 12:58 م
كأس العالم 2022..فيفا يدعم حكيمي ووالدته قبل موقعة المغرب ضد إسبانيا أشرف حكيمى ووالدته
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
دعم الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم 2022، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نجم المغرب أشرف حكيمي ووالدته قبل مواجهة إسبانيا اليوم فى دور الـ 16 من مونديال قطر.

المغرب ضد إسبانيا

 

ونشر حساب كأس العالم عبر توتير تغريدة جاء فيها ، بدعاء والدته تخطو قدماه الملعب ، ساعيًا للانتصارات لكي يهديها لها ، وهي تنتظر منه هدية اليوم".
أشرف حكيمي ووالدته
أشرف حكيمي ووالدته
 
واحتفل أشرف حكيمى، نجم منتخب المغرب، بفوز منتخب بلاده على بلجيكا  بتقبيل رأس والدته التى حرصت على التواجد فى المدرجات، فى المباراة التى جمعتهما على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.
 
وحرص أشرف حكيمى على تقبيل رأس أمه التى تواجدت فى المدرجات، لتقوم أمه بتقبيله، محتفلة بفوز منتخب أسود الأطلسى على بلجيكا.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا

 

ويستضيف استاد المدينة التعليمية مباراة إسبانيا ضد المغرب والمقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.
 
وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 فى كأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا، أما منتخب إسبانيا فتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم فى وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.
 
استهل المنتخب المغربي مشواره في كأس العالم بالتعادل أمام كرواتيا سلبياً، قبل أن يفوز على بلجيكا فى الجولة الثانية بهدفين نظيفين، ثم فاز على كندا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بعدما سجل 4 أهداف واستقبل هدفاً واحداً.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة